استعيدي نضارة بشرتك في العيد مع مستحضرات جويل باريس

استعيدي نضارة بشرتك في العيد مع مستحضرات جويل باريس

ندعوك اليوم إلى استعادة نضارة بشرتك مع مستحضرات جويل باريس من أجل الحصول على إطلالة متوهّجة ومشرقة، بتوقيع أحد أهم الماركات للعناية بالبشرة. وكنا قد أخبرناك سابقا عن مستحضر للعناية بالبشرة من جويل باريس له 3 وظائف مذهلة!

ias

أيام قليلة تفصلك عن عيد الفطر، وبالتالي هو الوقت المثالي لأن تكثفي العناية ببشرتك وجمالك خصوصا أنّك بشرتك تتعرّض للتعب والبهتان خلال شهر رمضان.

3 مستحضرات لنتائج مذهلة وسريعة:

استفيدي من بقائك في المنزل وحضري بشرتك بتطبيق المستحضرات التالية يومياً والتي لن تستغرق منك سوى بضع دقائق!

  • Beauty in a box: ابدئي روتينك للعناية بجمالك من الداخل بعلبة بيوتي إن بوكس التي تحتوي جل الكولاجين بمذاق لذيذ ومنعش المكّون من خلاصة الأناناس والذي يكسب البشرة نضارة ومرونة أكثر ومقاومة ظهور مختلف التجاعيد فيها، كما يقوم بملء الخطوط الرفيعة التي تظهر على الوجه بسبب ارتخاء الجلد وترهله مع التقدّم في العمر، أو التعرّض الشديد لأشعّة الشمس. ينصح بتناوله يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة.

> إنّ النجاح الذي تحققه الماركة في هذا المجال، بنى نوعاً من الثقة القوية مع كل مستحضر جديد يبتكر، ومع كل خطوات تسديها لنا

  • كريم Rescue Me: يمنح هذا الكريم الكثيف الترطيب بشرتك بداية يومٍ مثالية، بفضل احتوائه على عناصر ترطيب ومكونات فريدة من نوعها، مما يعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد، ليقوم بتجديد شباب بشرتك. تأكدي من تطبيقه يوميًا على الوجه والعنق وتدليكه برفق قبل استخدام كريم الوقاية من الشمس. 

ومن مستحضرات جويل باريس إلى إطلالات جويل ماردينيان الرمضانية الأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية