إطلالات جويل ماردينيان الرمضانية مثالية لتستوحي منها أجمل الأفكار

اطلالات جويل ماردينيان الرمضانية مثالية لتستوحي منها اجمل الافكار

اطلالات جويل ماردينيان الرمضانية رائعة جدًّا، وقد اعتمدتها لمشاركة متابعينها اللحظات التي تمضيها في هذا الشهر الفضيل والعزل المنزليّ على حدّ سواء، حيث اختارت قفاطين وعبايات في غاية الروعة، وخصوصًا من خلال ألونها والرسومات التي تزيّنها.

ias

تتصدّر أخبار جويل الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، فقد لفتنا مؤخّرًا خبر كشف جويل ماردينيان عن كيفية تعرّفها عن زوجها، كما أنّها تقوم بالكثير من الأمور المثيرة للجدل، وأحدثها فيديو حلق جويل ماردينيان لشعرها الذي حقّق نسبة مشاهدة كبيرة. كذلك، تشكّل إطلالاتها مصدر وحي لكثير من السيّدات المواكبة للموضة، وقد لفتتنا تلك التي اعتمدتها خصوصًا لشهر رمضان الفضيل، حيث اختارت تصاميم محتشمة ورائعة.

استقبلت رمضان بإطلالة رائعة

استقبلت جويل رمضان هذا العام بإطلالة رائعة، حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي عباية باللون البنفسجيّ مزيّنة بنقشات جميلة، ومميّزة بلمساتها الذهبيّة. وقد أضفت المزيد من التميّز، من خلال تنسيق العباية مع حزام ذهبيّ وصندل ذهبيّ مسطّح.

> "بتمنى كل يوم برمضان الكريم يكون مليان بورود ومحبة عليكن وعلى العالم." جويل ماردينيان

واعتمدت صيحة النقشات البريّة

جويل ماردينيان تحرص على اتّباعها أحدث صيحات الموضة، وقد اختارت من بينها نقشة جلد النمر التي برزت على قفطان رائع ارتدته في أحد أيّام رمضان.

والرسومات الجريئة

اختارت جويل في هذه الصورة تصميمًا في غاية الروعة والحيوية، تزيّن بالتقليمات العريض العمودية، إضافة إلى رسومات من ملامح وجه المرأة.

نسّقت وابنتها نفس الإطلالة

لاقت هذه الصورة الكثير من النجاح، إذ ارتدت جويل وابنتها التصميم نفسه وهو عباية مزيّنة بنقاط البولكا الخضراء، ورسمة كبيرة جريئة منحت كلّ منهما الكثير من التميّز.

وإطلالة أخرى لفتتنا كثيرًا

في شهر رمضان، أبرزت جويل ماردينيان عشقها لصيحة الرسومات التي رصدناها في كلّ إطلالاتها تقريبًا هذا الشهر، ومن بينها هذه العباية التي أتت بلون مختلف من كلّ جهة، وتزيّنت برسمة كبيرة لامرأة ترتدي أكسسوارات عربيّة.

حيويّة وإشراق

إطلالة رائعة اعتمدتها جويل ماردينيان، إذ اختارت ثوبًا باللون البنفسجيّ الفاتح يتزيّن برسومات لطيور الفلامينغو، ونسّقته مع صندل أبيض بكعب منخفض. إطلالة فيها الكثير من الحيويّة، فاستوحيها لتتميزي بأسلوب رائع هذا الصيف.

أنوثة وحيويّة

الفستان الطويل هو من الملابس التي تغنيكِ عن العباية في رمضان، إذ يمنحكِ إطلالة أنثوية أنيقة ومواكبة للموضة. وقد اختارته جويل ماردينيان باللون الكحلي، ونسّقته مع وشاح مزيّن بنقشات كحليّة فردته على كتفيها نزولًا إلى خصرها، وثبّتته بحزام بنيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية