تعرفي إلى دايت عارضة الأزياء إيرينا شايك!

تعرفي إلى دايت عارضة الأزياء إيرينا شايك!

بالطبع تتبع عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك دايت خاص وتتمرن كثيراً لتحصل على قوامها الجميل، لكن أكدت شايك أنّها تتمتع بهذا الجسد بفضل عملية الأيض السريعة.  فقد كشفت أن نظامها الغذائي قبل حملها كان يعتمد كثيراً على الأطعمة "النظيفة" مثل السلطة والحساء، كي تبقى بطنها نحيفة. كما كشفت أنّها توازن بين الوجبات، فتحصل على كل العناصر الغذائية، سواء خضار أو بروتين، وتكثر من أكل السمك.

ias

وذكرت شايك أنّ الدايت الخاص بها يعتمد على الأكل الروسي، فهي لا تقطع اللحم أو العجين، بل تتناول من فطائر جدتها كما أنّها تحب الطبخ الذي يحتوي على كرات اللحم، وهي تنصح الكثير بأخذ هذه الوصفات الروسية وتطبيقها لأنّ الأكل الروسي يحتوي على العناصر الكثيرة. وأرينا لا تمتنع عن الكاربوهيدرات أو السكّر كباقي الناس، بل تشملها في نظامها الغذائي.

وأضافت شايك أنّ الأكل الصحي وجيناتها ليست العناصر المسؤولة عن نحافتها، فهي تمارس الكثير من الرياضة، ورياضتها المفضلةهي الملاكمة وجيو جيتسو، ولهذا هي مشدودة كثيراً. وقالت شايك أنّها تمارس هذه الرياضة بالإضافة إلى الكاردية أربعة أيّام في الأسبوع، وهي لا تحب الكارديو بقدر ما تحب الملاكمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية