أسرار جمال النجمات في القدم في غياب تقنيات التجميل والكريمات الباهظة

المصدر Donaldson Collection/Michael Ochs Archives/Getty Images من موقع bestlifeonline

نكشف لك عن اسرار جمال النجمات في القدم في غياب تقنيات التجميل والكريمات الباهظة، حيث أنّهنّ تميّزن في صورهنّ ببشرة مثاليّة وشعر صحي من دون الحاجة إلى تعديلها بالفوتوشوب. وقد سبق أن أخبرناك عن حيل طبّقتها نجمات هوليوود قديمًا للعناية بجمالهنّ.

ias

رغم مرور سنوات على وفاتهنّ، ما زالت نجمات الزمن الجميل مصدر وحي لكثير من النساء، فهنّ تمتّعن بجمال استثنائيّ ومبهر، في وقت لم يكن لتقنيات التجميل والكريمات الباهظة أي وجود، فاكتشفي مع ياسمينة كيف!

عدم الإكثار من الفاوندايشن

تؤدّي طبقات الفاوندايشن إلى صعوبة تنفّس البشرة، واليوم مع تقنيّة الكونتورينغ واستخدام كميّة كبيرة من الفاوندايشن، تظهر الشوائب في البشرة، وبما أنّ نجمات الزمن الجميل لم يضعن سوى نسبة قليلة منه، حافظن على بشرة نضرة وصافية.

الاستفادة من الزيوت الطبيعيّة

تستفيد النساء منذ عقود من خصائص المكوّنات الطبيعيّة للعناية بالجمال، فعمدت النجمات منذ سنوات إلى تطبيق الزيوت الطبيعية على الشعر والبشرة، وهذا ما كان يساعدهنّ على تأخير ظهور آثار الشيخوخة وحماية البشرة من الشوائب، والشعر من التساقط والجفاف.

عدم استخدام أدوات الشعر الكهربائيّة

تتسبّب أدوات التصفيف الكهربائيّة بجفاف الشعر وتساقطه وتقصّفه، ولأنّ استخدامها لم يكن رائجًا كثيرًا قديمًا، تميّزت النجمات بشعر صحيّ. وعلى هذا الصعيد، طبّقي حيل منزليّة لتمويج الشعر من دون تعريضه للحرارة.

> تؤدّي العادات اليوميّة دورًا كبيرًا بالحفاظ على إطلالة جماليّة مثاليّة لسنوات.

تنظيف البشرة قبل النوم

حرصت نجمات الزمن الجميل على تنظيف البشرة قبل النوم، وإزالة كلّ آثار المكياج بمكوّنات طبيعيّة، مثل زيت الزيتون، وبذلك، كنّ يتخلّصن من كلّ الإفرازات والأوساخ التي تتسبّب بظهور البثور والشوائب.

اتّباع نظام صحيّ

اتّبعت معظم النساء الجميلات في القدم نظامًا صحيًا، فكنّ يتناولن الأطعمة الغنيّة بالعناصر المفيدة للصحّة، وكذلك للبشرة والشعر والأظافر، مثل الحبوب والأسماك، وكانت الأطباق غير الصحيّة غير محبّذة لديهنّ، وهذا سرّ آخر لتمتّعهنّ بإطلالات جماليّة مثاليّة.

وبالمناسبة، اطّلعي مع ياسمينة على أجمل إطلالات النجمات الراحلات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية