أسرار جمال نجمات بوليوود التي تظهرن دوماً أصغر سناً من عمرهن الحقيقي

كارينا كابور، آيشواريا راي، بريانكا تشوبرا وغيرهنّ من نجمات بوليوود اللواتي تخطين إطار بلادهنّ نحو العالمية، واللواتي لا يلفتن الأنظار بجمال بشرتهنّ وروعة شعرهنّ فحسب، بل هنّ أيضاً يعتبرن من النجمات الشابات اللواتي لا تظهر آثار التقدم في السن عليهنّ. اليوم نكشف لك أسرار هذه الإطلالات.

ias

تناول 3 ليترات من المياه على ألأقل

من المعروف أنّ كمية الماء التي يجب تناولها نهاراً هي ليترين، إلا أنّ نجمات هوليوود يتخطين هذه الكمية، ويتناولن 3 ليترات على الأقل خلال النهار، مما يحافظ على نظافة جسمهن من السموم المتراكمة، وعلى المرونة المثالية للبشرة. كمية المياه هذه تساهم في تقليل ظهور التجاعدي والخطوط الدقيقة، مما ينعكس مظهراً شاباً على إطلالاتهنّ. 

جوز الهند

غالبية هؤلاء النجمات يدخلن جوز الهند إلى نظام العناية بالبشرة الخاص بهنّ، من خلال الزيت الطبيعي الزاخر بالفوائد على البشرة والشعر، والذي يساهم في جعل الوجه مشدوداً ومشرقاً على الدوام. وهنا نخبرك بالتفصيل عن أبرز فوائد زيت جوز الهند.

اسرار جمال بريانكا تشوبرا

الزيوت الطبيعية

غالبية النجمات يستعملن الزيوت الطبيعية بدلاً من الكريمات، لأنّ هذه الزيوت كفيلة أن تمنحن الجمال الذي يردنه، من دون الحاجة إلى اللجوء إلى عدد كبير من الكريمات. وأبرز الزيوت التي يستعملنها هي زيت الزيتون وزيت الأرغان، إضافة إلى زيت جوز الهند الذي ذكرناه سابقاً.

التنظيف الدقيق

في أكثر من لقاء لهنّ، يذكرن أنّ التنظيق الدقيق والمعمق هو أبرز الخطوات التي تجعل البشرة شابة وصحيّة على الدوام، وركيزة أساسيّة ليتم كل روتين البشرة بطريقة مثالية.

إقرئي المزيد: المرأة الكورية تلجأ إلى خطوات بسيطة لتبييض بشرتها من دون الحاجة إلى الكريمات الباهظة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية