اسرار ديبيكا بادوكون الجمالية كشفت اخيراً... وما تقوم به سيذهلك

تتميز النجمة الهندية ديبيكا بادوكون بجمالها الساحر وبأناقاتها الملفتة كما وأصبحت اليوم من ممثلات الصف الأول في بوليود. هذا وتجدر الإشارة إلى أنه أينما ذهبت، تتوجه كل الأنظار إليها بسبب سمارها الجذاب ونضارة بشرتها وتقاطيع وجهها الناعمة. لذلك، قررت ياسمينة أن تطلعك على أسرار ونصائح تجميل ديبيكا بادوكون لتحصلي على إطلالة مثالية بطريقة بسيطة.

ias

تتمتع ديبيكا ببشرة نضرة وخالية من الشوائب لعدة أسباب. أولاً، تستهلك كمية كبيرة من المياه يومياً لتبقي بشرتها رطبة. ثانياً، يتضمن روتينها اليومي للعناية بالبشرة الترطيب والتنظيف واستخدام مرطب للوجه يحتوي على درجة حماية من الشمس في النهار. ثالثا، تزيل المكياج قبل النوم ولا تخضع لجلسات العناية بالبشرة إلا مرة من حين إلى آخر. رابعاً، تحرص على عدم وضع المكياج في حال كانت غير منشغلة بتصوير أي عمل أما في حال كان عليها تصوير عمل معين، فتستخدم مزيل المكياج لتنظيف وجهها فور إنتهائها.

بالنسبة إلى جمال شعرها، تعمل على فركه من جذوره حتى أطرافه بواسطة زيت جوز الهند مرة في الأسبوع ونذكر أنها تعتمد هذه الطريقة منذ طفولتها ولها تأثير إيجابي على شعرها.

إذاً نصيحة ديبيكا هي اتباع روتين يومي للعناية بالبشرة بدلاً من استخدام أدوات مكياج أو مستحضرات أخرى قد تفشل في إعطائك النتائج المطلوبة في وقت قصير. فهي تعمل على علاج المشكلة من جذورها وتتجنب الوسائل التي تعمل على إخفائها.

إقرأي المزيد: حيل مجنونة لبشرة متجددة تعتمدها نجمات هوليوود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية