5 أسرار لبشرة صافية ونضرة تخفيها المرأة الصينية عن سائر نساء العالم!

اسرار صفاء بشرة المراة الصينية

الصورة من حملة مكياج Nudestix

في إمكانك تطبيق اسرار صفاء بشرة المراة الصينية التي تطبّقها لتؤخّر ظهور علامات التقدّم بالسنّ قدر المستطاع، وتتألّق دومًا بوجه نقيّ خالٍ من البثور والبقع الداكنة، وغيرها من الأمور التي تُعتبر شوائب في مظهر المرأة.

ias

تتميّز نساء الصين ببشرة ناعمة لا تشوبها أي شائبة، ولذلك، لا يحتجن إلى تطبيق الكثير من مستحضرات المكياج ليتألّقن بإطلالة جماليّة مثاليّة. هذا أمر تتمنّاه كل واحدة منّا، والخبر الرائع، أنّك ستحقّقين ذلك، لأنّ ياسمينة ستكشف لك عن أسرارهنّ لبشرة مذهلة، حتّى لو تقدّم بهنّ العمر.

تطبيق ماسك الكركم

إذا صادفت امرأة صينيّة وسألتها عن سرّ تمتّعها ببشرة شابّة، ستخبرك أنّها مرّة في الأسبوع، تحضّر خلطة من نصف ملعقة صغيرة من الكركم وملعقة كبيرة من العسل وأخرى من الحليب، وتدلّك وجهها بها بحركات دائريّة لطيفة، وتتركها لمدّة 10 دقائق قبل إزالتها بالمياه الباردة.

استخدام بودرة اللؤلؤ

تستخدم المرأة الصينيّة بودرة اللؤلؤ المعدّة من أصداف المحار، إذ تحتوي على أحماض أمينيّة تجدّد خلايا البشرة وتعالج آثار تعرّض البشرة للحساسيّة مثل الاحمرار، وكذلك الالتهابات فيها، وتحميها من مختلف العوامل المضرّة بها.

تدليك البشرة

تحرص المرأة الصينية على تدليك وجهها يوميًا لمدّة 5 دقائق، عبر تنفيذ عدّة تمارين تساعد على شدّ الوجه، وهذا ما يجعل بشرتها مشدودة وشابة حتّى ولو كانت قد تخطّت سنّها الـ 40! وفي إمكانك تحقيق ذلك، عبر تنفيذ تقنية مساج تغنيك عن إبر البوتوكس، كنا قد أخبرناك عنها سابقًا.

الإكثار من شرب شاي الأعشاب

يشتهر سكّان الصين، وتحديدًا أهل القرى فيها، بزرع مختلف أنواع الأعشاب التي يتمّ غليها وشربها ساخنة، وخصوصًا الشاي الأخضر الغنيّ بمضادات الأكسدة، والذي تؤكّد النساء الصينيّات أن شربه يوميًا له تأثير إيجابيّ على البشرة.

الاستفادة من خصائص الأرزّ

تحضّر نساء القرى الصينيّة الكثير من منتوجات العناية بالبشرة من الأرز، ومنها تونر يحضّرنه بعد غلي الأرز وتصفية الماء فوق وعاء وحفظه في عبوة، ورشّه صباحًا ومساءً على البشرة، أو تدليكها به عبر تغميس قطنة بهذا الماء. وإضافة إلى التونر، في إمكانك الاستفادة من الأرز بعدة طرق للعناية بجمالك، لأنّه يحتوي على خصائص توحّد لون البشرة وتؤخّر ظهور التجاعيد وتعزّز نقاءها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية