Yasmina

اسماء عطور فرنسية مشهورة لتختاري منها الافضل

اسماء عطور فرنسية مشهورة

اناختيار العطر النسائيامناسب لاطلالتك، يتطلب منك ان تتعرفي على اجمل النفحات العطرية الجذابة لتلفتي انظار من حولك وتتألقي.

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اسماء عطور فرنسية مشهورة.

  1. عطر Bella من Nina Ricci: هو عطر مرهف وجذاب، مع نفحات تختبئ في تفاحة باللون الاخضر، مع نفحات من نقاط الماندرين مع الرواند تتوسطها خلاصات الروز والفراولة المنعشة مع قاعدة تستقر فيها نفحات من الفانيلا والمسك الابيض لتمنحك عبقاً رومانسياً.

  2. عطر L'interdit من Givenchy: هو عطر لأوقات رومانسية يعزز شعور المرأة بأنوثتها وثقتها، تعلوه خلاصات نقية من ورد الياسمين البيضاء وتتخلله نقاط غامضة من نجيل الهندي والباتشولي ليمنحك عطراً جذاباً.

  3. عطر Magnificent Gold من Yves Saint Laurent: هو عطر جذاب لعاشقات العطور الشرقية التي تفوح بالعنبر الفاخر ونفحات انيقة وراقية قوية من العود النقي المنمق بالفانيلا وخشب الصندل.

  4. عطر Pure XS من Paco Rabanne: هو من احدث اصدارات هذه الدار العريقة يصنف صمن العطور الشرقية الغنية بالورود مع نقاط من براعم الليمون والخوخ مع نغمات من الايلينغ والمسك مع قاعدة تستقر فيها نفحات من جوز الهند والفانيلا والخشب.

  5. عطر Instant Magic من Guerlain: هو من اجمل واروع اصدارات هذا الدار، يتميز بعبق وردي غني بورود الميموزا والفرولة والبنفسج مع نغمات رائعة من أريج اللوز والفانيلا لاريج يأسر القلوب.

إذاً، بعد أن تعرفت على اسماء عطور فرنسية مشهورة، فاي منها ستختارين؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر