أسوأ خطأ ترتكبه غالبيّة النساء في تعليم الحواجب

أسوأ خطأ ترتكبه غالبيّة النساء في تعليم الحواجب

تحوّل ماكياج الحاجبين في الآونة الأخيرة إلى الأكثر جماهيرية، فتهافتت دور الماكياج العالمية على ابتكار أدوات تعليم للحاجبين، وأفردت لها قسماً خاصاً مولية لها الكثير من الأهمية، كما سعت النساء في غالبيتهنّ إلى الحصول على الحواجب الكثيفة وفقاً للصيحة الرائجة، التي رأيناها مع أجمل النجمات في هوليوود. ولكن للأسف هناك أخطاء كثيرة ترتكب في هذه الخطوة، سنخبرك بتفاصيل الأسوأ فيها!

ias

الهدف هو تعليم حاجبيك، وإبراز جمال عينيك، ولكن مع خطأ صغير، تغيرين وجهة الهدف وتفسدين إطلالة وجهك! كوني على ثقة أنّ المبالغة في تعليم الحاجبين ستكون سبباً رئيساً في إفساد ماكياجك، مهها اعتنيت بماكياج البشرة، الشفاه، والعيون، وبغض النظر عن مدى اختيارك الصحيح للألوان والصيحات المناسبة لشكل وجهك وعينيك، يمكن للحواجب المعلّمة بطريقة مبالغ فيها أن تنسف كل ما فعلته بشكل تام. (ماركة ماكياج لا تتخلّى عنها أجمل النجمات في هوليوود…ما هي؟).

الصحيح والخطأ في تعليم الحاجبين

في الصورة أعلاه، يظهر الخطأ بوضوح، فتعليم الحاجب بطريقة طبيعية بسيطة هو الخطوة الصحيحة، فيما القسم الثاني يظهر الحاجبين معلمين بقوّة، ما يمنحك مظهراً حاداً قاسياً ليس له علاقة بالأنوثة على الإطلاق. والأجدى بك الابتعاد تماماً عن ارتكاب هذا الخطأ، حتى تتفادي الظهور بصورة المرأة القاسية وحادة الملامح.

إقرئي المزيد: طريقة لتكبير الشفاه في ثوانٍ من دون الحاجة إلى أي مستحضر تجميل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية