ماركة ماكياج لا تتخلّى عنها أجمل النجمات في هوليوود...ما هي؟

ماركة ماكياج لا تتخلّى عنها أجمل النجمات في هوليوود...ما هي؟

في بحثنا الدائم عما تحبّه النجمات في أدوات التجميل والماكياج، تتفاوت قيمة الماركات العالمية، فمنها ما تحصد نتيجة جيدة أو لا بأس بها، ومنها ما تذهلنا بحب النجمات لها. هذا تماماً ما يمكننا قوله مع CHANEL التي يظهر أنها من أكثر ماركات الماكياج المفضلة لديهنّ، والأقرب إلى قلوبهنّ!

ias

باقة من النجمات يكررن دائماً في لقاءاتهنّ الصحافية أنّ الدار العريقة في الأزياء لها فضلها على جمالهنّ، وأنّ CHANEL بمستحضراتها المتنوّعة كفيلة بأن تحقق لهنّ النتائج التي يطمحن إليها، وتظهرهنّ أكثر جمالاً وجاذبيّة سواء أمام الكاميرات، أو على السجادة الحمراء أو حتّى في إطلالاتهنّ اليوميّة. (اكتشفي مجموعة ماكياج CHANEL لصيف 2016).

آن هاثاوي تعشق كريم أساس الماركة، ونادراً ما تستعمل غيرها، هذا ما أكدته في إحدى اللقاءات حين تمّ توجيه سؤال السبب الذي يظهر بشرتها متألّقة على الدوام. أما كريستن ستيوارت التي تجمعها علاقة تعاون مع الدار، فتقول:" لا أنكر أنّ جمالي شهد مرحلة انتقالية حقيقية مع CHANEL، وكان مختلفاً بشكل كلّي قبله وبعده. أظنّ أنني ظهرت بصورة المرأة الراقية ذات الجمال الناعم معه".

CHANEL المفضّل لدى سفيرته

من النجمات الوفيات لماركة CHANEL هي جيسيكا بيل التي تجد في ابتكارات الدار وسيلة تزيل كل التعب عنها، وتظهرها رائعة الجمال، منوّهة بشكل دائم بمستحضرات العناية بالبشرة، ومكرّرة تقديم نصيحتها لاستعمالها حتى تحافظ كل إمرأة على شبابها ونضارتها!

CHANEL الأقرب إلى قلب جيسيكا بيل

إقرئي المزيد: أسلوب ماكياج يوقع أي رجل في غرامك…اكتشفيه قبل الأخريات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية