من سروال ممزق إلى تنورة شفافة: إطلالات غير أنيقة لميغان ماركل عارضت البروتوكول الملكي!

مصدر الصورة: Shutterstock

تجدين الكثير من اطلالات لميغان ماركل عارضت البروتوكول الملكي إذا بحثت في صورها، فهي تُعرف بأنّها منذ أن أصبحت من أفراد العائلة الملكيّة البريطانيّة، خالفت الكثير من قواعد الموضة المفروضة على الأميرات والملكات.

ias

من الضروري أن ترافق صفات الأناقة، الرقيّ، الأنوثة والفخامة إطلالات كل سيّدات البلاط الملكيّ البريطانيّ، ولكن أحيانًا، وقبل أن تعتزل وزوجها الأمير هاري الحياة الملكيّة، كانت ميغان ماركل تُظهر أنّها سئمت التقيّد بالقواعد المفروضة على ستايلها، من خلال لوكات لا تمّت لأناقة الأميرات بصلة.

ارتدت قميصًا شفافًا

بعد الإعلان الرسميّ لخطوبة ميغان ماركل والأمير هاري، استعانا بخدمات مصوّر للخضوع لجلسة تصوير، تمامًا مثل أيّ ثنائيّ، ولكن ماركل صدمت الجميع بارتداء فستان بقصّة علوية مصنوعة من قماش شفاف تزيّنه تطريزات من الخرز.

أظهرت ملابسها الداخليّة

خلال حضورها زفاف تشارلي فان ستراوبينزي وديزي جينكس، ارتدت ميغان ماركل تنورة بصيحة التكسيرات الناعمة، ونسّقتها مع قميص بأزرار، ظهرت أسفله حمالة صدرها المصنوعة من الدانتيل، وذلك عندما فُكّ الزرّ العلوي منه، وكذلك عندما رفعت يدها.

ميغان ماركل تخالف قواعد الموضة
مصدر الصورة: Getty Images من موقع accessonline

**تنورة بثنيات شفافة**

خلال جولتها الملكيّة في نيوزيلاندا، ارتدت ميغان ماركل تنورة باللون النيلي وبقصّة الميدي، تشكّلها ثنيات شفّافة أظهرت سروالها التحتيّ وكذلك جلد رجليها وأردافها. ميغان من خلال هذه التنورة دمّرت بروتوكول الموضة، فهي لا تليق بدوقة أبدًا!

جينز ممزّق

من أبرز قواعد الموضة التي خالفتها ميغان ماركل، ارتداء سروال جينز ممزّق، فهذه الصيحة ممنوعة تمامًا على سيّدات البلاط الملكيّ، ولكن كما في أوقات كثيرة، ميغان لم تكترث، وارتدت ما تحبّه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية