افتتاح بوتيك YSL Beauty الأوّل في منطقة الخليج في دبي مول

افتتاح بوتيك YSL Beauty اافتتاح بوتيك YSL Beauty الأوّل فيلأوّل في منطقة الخليج في دبي مول

أعلنت YSL Beauty عن افتتاح بوتيكها الأوّل في منطقة الخليج في دبي مول، حيث سيكون هذا البوتيك المتجر المستقلّ الأكبر مساحة على الإطلاق لهذه العلامة الراقية.

ias

ويُتوقّع أن يشكّل هذه المتجر الكبير والجديد الوجهة الجمالية المثالية في الخليج، مقدّماً خدمات فاخرة، تشمل الماكياج والعطور، إضافة إلى مساحة تحمل شعار Make it Yours حيث سيتمكّن العملاء من إضفاء لمستهم الشخصيّة على مستحضرات المكياج والعطور مع أكثر الأكسسوارات رواجاً.

المتجر المستقلّ الأكبر مساحة على الإطلاق للعلامة الراقية
المتجر المستقلّ الأكبر مساحة على الإطلاق للعلامة الراقية

هذا ليس كلّ شيء، فعشّاق الجمال ومحبّو العطور سيعجبون بالغرفة الحصرية للأشخاص المميّزين حيث تتوفّر باقة واسعة من خدمات العناية بالجمال، ومجموعة من الفعاليات الرائعة على مدار السنة، المصمّمة لمنح العملاء تجربة جمالية لا مثيل لها أبداً. وسُتتاح أمام كلّ زوّار البوتيك الجديد إمكانية الحصول على منتجات وخدمات حصرية لا تتوفّر في أيّ مكان آخر في المنطقة.

الغرفة الحصرية للأشخاص المميّزين حيث تتوفّر باقة واسعة من خدمات العناية بالجمال
الغرفة الحصرية للأشخاص المميّزين حيث تتوفّر باقة واسعة من خدمات العناية بالجمال

يمكن للعملاء التسجّل في برنامج الوفاء الذي يضمّ مكافآت، دعوات خاصّة، وهدايا مميّزة. وسيحصل كلّ من يزور البوتيك للمرّة الأولى على هدية مجانية للترحيب به، ما يعزّز من روعة التجربة الجمالية المنقطعة النظير التي صمّمتها لكم علامة YSL Beauty المترفة.

وقد قال توم بيشو، المدير العالمي للتجميل، لدى YSL Beauty للاحتفال بافتتاح المكان: "كلّما تقبّلت تفرّدك، كلّما ازداد تميّزك، وأصبح من الصعب الاستغناء عنك"، وكانت ياسمينة قد أجرت لقاءاً مع توم بيشو تنشر تفاصيله قريباً.

إقرئي المزيد: كايا جربر: سفيرة مستحضرات الماكياج الجديدة لـYSL Beauty

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية