Yasmina

افضل العطور جيفنشي النسائية نفحات عذبة لامسياتك الراقية

افضل العطور جيفنشي النسائية

تعرفي مع "ياسمينة" على افضل العطور جيفنشي النسائية التي تمنحك بنفحاتها العطرية العذبة لمسة منعشة وجذابة تتلاءم مع اطلالتك في امسياتك الراقية.

  1. عطر Hot Couture: هو عطر مناسب للاستخدام اليومي، مع مزيج مثالي من الاخشاب العطرية مع التوابل. رائحته تمنحك انتعاشاً يدوم لفترات طويلة بتركيبة غنية مع نفحات الأخشاب مع التوابل.

  2. عطر Very Irresistible: يتميز عطر Very Irresistible بانه عطر حسي ناعم تمت تحضيره باستخدام افضل المكونات العطرية بتركيبة تجمع بين العنبر وخشب الارز والفلفل الاحمر والبرتقال والتوت الاحمر والياسمين ليمنحك عطراً لا يقاوم

  3. عطر داليا ديفين جيفنشي Dahlia Divin: هذا العطر مصمم خصيصاً للمرأة التي تعشق التألق والتفرد، مع نفحات البرقوق الذهبي وباقة من الازهار البيضاء ونفحات الياسمين النقية مع نهاية عطر برائحة اخشاب الصندل.

  4. عطر جيفنشي بلاي فور هير Play For Her: هو عطر خشبي ناعم ودافئ مع لمسات عطرية تمنحك الجرأة والثقة بتركيبة انثوية ناعمة ولطيفة بين نفحات الاخشاب والورد. تبرز في عطر جيفنشي بلاي نفحات من خشب الصندل والباتشولي والعديد من المونات العطرية الثمينة.

  5. عطر L'interdit: عطر جيفنشي الجديد L'Interdit يتميز بسحرٍ خاص ليواكب اطلالة المرأة العصرية والجذابة التي تبحث عن التميز في يومياتها كما في سهراتها. ضم باقة من الزهور البيضاء مع زهرة البرتقال والياسمين والمسك مع نفحات ترابية داكنة من الفيتيفير والباتشولي. هذا العطر المميز من مجموعة جيفنشي الجديد، يمنحك الحماسة والتشويق لاستكشاف المجهول

لذلك، فان هذه المجموعة المتنوعة من عطور جيفنشي تعتبر عينة من عدةعطور تقدمها لك جيفنشي ضمن مجموعة رائعة ترضي جميع الاذواق.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر