افضل المنتجات للعناية بجمالك من ماركات تثقين بها

ان اختيار مستحضرات العناية بجمالك تحتاج الى ان تتعرفي على تركيبتها التي تساعدك لتقدمي لاطلالتك كل ما يلزم لتلفتي انظار من حولك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. افضل منتجات بودي شوب

  2. افضل منتجات عبدالصمد القرشي

  3. افضل منتجات عود ميلانو

1- افضل منتجات بودي شوب

افضل المنتجات للعناية بجمالك

تعتبر ماركة بودي شوب العالمية من افضل الماركات التي تقدم لك منتجات فعالة في مجال العناية بجماك. من هنا اخترنا ان نعرفك على افضل منتجات بودي شوب.

1- غسول الوجه الغني بالفيتامين اي: هذا الغسول مناسب للبشرة الحساسة وهو غني بفيتامين اي ويستحق ان تجربيه. هذا الغسول خفيف على البشرة ويعمل على تنظيف الرواسب والاوساخ التي يمكن ان تتسبب في ظهور الشوائب، كما ويساعد على التحكم بمستوى افراز الزيوت في البشرة دون التسبب في جفافها.

2- مرطب البشرة الغني بالفيتامين سي: هذا المنتج هو من افضل منتجات بودي شوب وأكثرها شهرةً. تمت صياغة تركيبة هذا المرطب من زيت السمسم مع مضادات الاكسدة التي تساعد على ضبط نسبة الحموضة في البشرة لتحد من ظهور الشوائب فيها مع تركيبته باللون البرتقالي الفاتح برائحة خفيفة.

3- شامبو رينفورست مويستور: هو من المنتجات الخفيفة على خصل الشعر وفروة الرأس، صمم بتركيبة من مكونات ذات جودة عالية، التي تساعد على توفير المواد المغذية للشعر وتعمل على اصلاح مشكلة الجفاف فيه ويمنع تساقطه.

4- كريم شيا بودي باتر: يمتلك هذا المنتج شعبية كبيرة لدى النساء وهو يساعد على منح البشرة الجافة للرطوبة الاتي تحتاجها لتحافظ على نعومة ملمسها ورطوبتها، تركيبته مرطبة مع زبدة الكاكاو وزبدة الشيا التي تساعد في القضاء بشكل فعال على جفاف البشرة.

2- افضل منتجات عبدالصمد القرشي

افضل المنتجات للعناية بجمالك

أما إذا كنت تفضلين منجات عبد الصمد القرشي، فيمكنك ان تختاري هذه المجموعة منافضل منتجات عبدالصمد القرشي لتختاري منها ما يناسبك.

1- زيت جدايل للعناية بالشعر: هذا الزيت يساعد على منع تساقط الشعر وهو يتكون من زيت جوز الهند وزيت اللوز وزيت الخروع والفازلين مع مجموعة من الاعشاب الطبيعية لتتوغل تركيبته في الشعر وتعمل على تغذيته وتمنع تساقطه.

2- عطر إبراهيم القرشي: هو عطرٌ رائع من الزهور مناسب للمرأة يجمع هذا العطر بنفحاته بين الياسمين والعنبر والمسك وشجر الغاردينيا اضافة الى نفحات عطرة من مسك الروم.

3- عطر خلطة مكة: هو عطر أنيق وجذاب يجمع بين البرغموت واللافندر والنعناع مع تشكيلة من دهن العود المعتق والمسك والكراميل مع نفحات جذابة من الفانيلا.

4- عطر الزعفران الملكي: يعتبر هذا العطر من افضل منتجات عبدالصمد القرشي، وهو يجمع بين افضل انواع الزعفران لتنتج رائحة شبيهة بالازهار الشرقية. رائحة هذا العطر قوية في المقدمة لتستقر على الجسم بنفحات ناعمة وجذابة.

5- عطر القرشي بلند: يجمع هذا العطر بين انقى الاحاسيس والعواطف الصادقة مع مزيج فاخر من العود الفاخر مع مزيج رائع من خشب الصندل والليمون الايطالي وزنبق الوادي والعنبر والمسك.

3- افضل منتجات عود ميلانو

افضل المنتجات للعناية بجمالك

أما إذا كنت من محبات منتجات عود ميلانو وتبحثين عن الافضل ليعيد اليك نضارة بشرتك وجمالها، اخترنا ان نعررفك على افضل منتجات عود ميلانو.

1- كريم Purifying Emulsion: هو حليب منقي للبشرة يساعد على ازالة الشوائب ويعيد اللمعان والاشراقة الى بشرتك ليساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة ويساعد على موازنة الدهون في البشرة ليساعدك على تنقيتها وتنظيفها.

2- كريم Face Serum Renewing effect: هو سيروم معالج للبشرة يساعد على تجديد خلاياها ويمنحها الترطيب العالي ويقاوم علامات تقدم سن البشرة ويعالج الكلف ويساهم في التخلص من الهالات السوداء. يتميز هذا السيروم بانه من خلاصة زيت الخروع ويحتوي على العديد من الفيتامينات المفيدة والمغذية للبشرة.

3- كريم Eye Contour Cream Lift effect: من افضل منتجات عود ميلانو، هو كريم مرطب للعين يساعد على محاربة التجاعيد حولها والتخلص من الخطوط الرفيعة. وهو مكون من زيت لب المشمش مع وبذور عباد الشمس وزيت اللوز الحلو والمر.

4- عطر بوجيا فيلوتو: هو من العطور الاكثر تميزاً وجاذبية وهو يضم نفحات من اغرب العطور العربية فهو يحتوي على نفحات من خشب العود مع مزيج من خشب الصندل والعنبر ونجيل الهند والهيل وفول التونكا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية