افضل انواع الصبغات من الماركات العالمية

ان اختيار افضل انواع الصبغات من الماركات العالمية هو ما تبحثين عنه من اجل الحصول على لون شعر جذاب وصحي بدون تلفه. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على هذه الانواع.

ias

1- صبغة Banisher Brass من L'Oreal Paris:

افضل انواع الصبغات

هي من افضل انواع الصبغات من ماركة لوريال باريس التي تساعدك لتحصلي على لون جذاب ومميز بدون ان تؤذي بصيلات الشعر وتحافظي على صحة شعرك ولمعانه.

2- صبغة Nutrisse من Garnier:

افضل انواع الصبغات

هذه الصبغة هي الوحيدة التي تعمل على تغذية الشعر وترطيبه بعمق لتحافظ على صحته مع التركيبة الغنية بزيت الافوكادو التي تتغلغل في فروة الرأس لتحصلي على لون ساحر يدوم طويلاً.

3- صبغة Color Silk من Revlon:

افضل انواع الصبغات

هذه الصبغة من مجموعة ريفلون هو من افضل الصبغات التي تمنحك شعراً لامعاً وجذاباً مع تغذية كاملة للشعر ليمنحك صبغة شعر تدوم لوقت طويل. وهو متوفر بعدة الوان لتختاري منها ما يتناسب مع لون بشرتك.

4- صبغة Expert Collection من Clairol:

افضل انواع الصبغات

هذه الصبغة مثالية لتساعدك على التخلص من الشعر الابيض والشيب وتتمتعي بلون شعر صحي ولامع. تركيبته غنية بالمعادن المغذية للشعر ومن الضروري ان تحرصي على استعمال البلسم المرفق بالعبوة لتتمكني من ترطيب شعر والعناية بالشعر المصبوغ من اي تلف.

إذاً، بعد ان تعرفت على انواع الصبغات المميزة التي تساعدك على صبغ شعرك بسهولة، ننصحك باعتماد هذه الخلطات الفعالة للحفاظ على صبغة الشعر لمدة اطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية