افضل ايلاينر قلم للمبتدئات من الماركات العالمية

تألقي في سهراتك مع افضل ايلاينر قلم للمبتدئات لتتمكني من تطبيق مكياج عيون ساحر وتحديدها بشكل مثالي من الخطوة الاولى. لذلك، اختارت لك "ياسمينة" افضلها من الماركات العالمية.

ias

  1. أيلاينر من Urban Decay:إليك من ماركة Urban Decay ، قلم الأيلاينر 24/7 Glide-on Double Ended Eye Pencil الذي بتركيبته الغنية بالفيتامين e والمقاومة للماء يبرز جمال عينيك.
  2. أيلاينر Long-Lasting 12HR Wear Eye Liner: ننصحك باعتماد من سيفورا Sephora قلم الأيلاينر Long-Lasting 12HR Wear Eye Liner الذي بتركيبته السائلة يساعدك على رسم شكل عينيك بطريقة ممتازة. يتوفر هذا الأيلاينر بألوان مختلفة كي تختاري منها اللون الذي يناسبك.
  3. ايلاينر Long-Wear Eye Pencil: اختاري أيلاينر Long-Wear Eye Pencil  من ماركة Bobbi Brown الذي يمنحك تغطية كاملة تدوم لمدة 12 ساعة. يحدد هذا الأيلاينر شكل عينيك بشكل جيد ويمنحك إطلالة رائعة.
  4. أيلاينر Limitless Liquid Liner Pen: إليك قلم الأيلاينر Limitless Liquid Liner Pen من Smashbox المقاوم للماء والذي يمنحك تغطية كاملة تدوم طوال النهار. يتوفر هذا الأيلاينر باللونين الأسود والبني الغامق ويضمن لك تحديد عينين ملفت.أيلاينر Aqua Eyes من Makeup For Ever: ننصحك باختيار من ماركة Make up For Ever قلم الأيلاينر Aqua Eyes الذي يعتبر من الأغراض الأساسية في حقيبتك. يتميز هذا الأيلاينر بتركيبة الكريم المقاومة للمياه ويمنع ظهور التكتلات كما يمنحك تغطية كاملة.

من هنا، فاذا كنت من المبتدئات في عالم المكياج فهذه الاقلام ستساعدك على تطبيق الايلاينر بسهولة بدون اخطاء، ويمكنك ان تعتمدي خطوات مكياج للمبتدئات لتتمكني من تطبيق مكياج متكامل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية