ما هي افضل حبوب لتخفيف آلام الدورة الشهرية؟

إن كنت تبحثين عن افضل حبوب لتخفيف آلام الدورة الشهرية فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أهم هذه الحبوب لكي تتمكني من التخلص من ألم الدورة المزعج.

ias

من المعروف أن الدورة الشهرية تصطحب معها أعراض وآلام عدة تعاني منها المرأة في كل شهر، وفي بعض الأحيان قد تكون هذه الآلام شديدة ومن الصعب تحملها. ولهذا السبب تبحث المرأة عن طرق لتخفيف ألم الدروة والتي تُعتبر الحبوب المُسكنة من أهمها.

نيوروفين

اضغطي هنا للحصول على هذا الدواء

افضل حبوب لتخفيف آلام الدورة الشهرية

من أشهر الأدوية والحبوب المعروفة بقدرتها على تخفيف الألم المصاحب للدورة الشهرية هي حبوب نيوروفين التي تُستخدم لتسكين الآلام الخفيفة الى المتوسطة مثل الصداع، ألم الأسنان، ألم الظهر وألم العضلات. الى جانب قدرتها على تخفيف ألم الدورة وتسكين الآلام، تساعد هذه الحبوب أيضاً في التخفيف من ألم التهاب المفاصل الروماتويدي وهشاشة العظام. ولكن من الضروري مراجعة الطبيب قبل تناولها ليُحدد إن كانت مناسبة وآمنة لك ولصحتك.

بريمولوت

اضغطي هنا للحصول على هذا الدواء

افضل حبوب لتخفيف آلام الدورة الشهرية

تُعتبر حبوب بريمولوت من أفضل الحبوب التي تؤخر الدورة الشهرية وهذا لأنها تحتوي على نوريثيستيرون الذي ينتمي الى الأدوية بروجستيرونية المفعول التي تُستخدم في حالات عديدة وأهمها تنظيم الدورة الشهرية، التخفيف من آلامها وتأخير الدورة والتقليل من حدة أعراضها.

بسكوبان

اضغطي هنا للحصول على هذا الدواء

افضل حبوب لتخفيف آلام الدورة الشهرية

تُستخدم هذه الحبوب لعلاج تقلصات المعدة والأمعاء والمثانة وهي فعالة جداً في التخفيف من الآلام والتقلصات المرتبطة بالدورة الشهرية.

هذه هي اذاً أفضل الأدوية التي تساعد في تخفيف ألم الدورة الشهرية، والى جانب هذه الأدوية يمكنك اللجوء الى الطرق الطبيعية التي تُخفف من هذه الآلام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية