Yasmina

افضل خلطات تبيض الجسم والوجه في اسبوع اطلالة نضرة خالية من الشوائب

افضل خلطات تبيض الجسم والوجه في اسبوع

ان الحصول على بشرة نضرة وجذابة خالية من الشوائب، يتطلب منك ان تقدمي لها العناية اللازمة من خلال تحضير خلطات طبيعية سهلة تمنحك نتائج سريعة وفعالة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. خلطات تبيض الوجة

  2. خلطات تبيض الجسم في اسبوع

  3. نصائح للعناية بالبشرة

1- خلطات تبيض الوجة

افضل خلطات تبيض الجسم والوجه في اسبوع

في اطار تحضير خلطات تبيض الوجة في يوم واحد او في اسبوع ستتنوع المكونات الا ان النتيجة ستكون مميزة وتساعدك على التخلص نهائياً من البقع وتبيض بشرتك. لذلك، تعرفي معنا على طريقة تحضير افضل خلطات تبيض الوجة في يوم واحد.

1- الكركم والخيار: لتحضير هذه الخلطة امزجي نصف ملعقة صغيرة من الكركم مع ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون وملعقتين صغيرتين من عصير الخيار. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستمنحك نتائج فعالة من الاستعمال الاول وعند تكرارها ستتمتعين بنتائج مميزة.

2- الزعفران: لتحضير هذه الخلطة، امزجي عودين من الزعفران مع ملعقة كبيرة من الحليب واتركي المزيج ينتقع لمدة ثلاث ساعات ثم قومي بتصفية المزيج وطبقيه على الوجه والرقبة بواسطة قطعة من القطن واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد.

3- الكركم والطماطم: قومي بطحن حبة واحدة من الطماطم واضيفي اليها ملعقتين كبيرتين من الكركم. اغسلي وجهك جيداً ثم قومي بتجفيفه قبل تطبيق المزيج. طبقي المزيج على الوجه والرقبة واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء البارد.

4- البرتقال: اخلطي ملعقتين منقشر البرتقال المطحون مع ملعقة صغيرة من طين الارض وملعقة كبيرة من خشب الصندل وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقتين كبيرتين من الماء. طبقي المزيج على كامل الوجه واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد.

2- خلطات تبيض الجسم في اسبوع

افضل خلطات تبيض الجسم والوجه في اسبوع

اما إذا كنت تبحثين عنخلطات تبيض الجسم في اسبوع، واستعادة صحة بشرتك وجمالها وتلفتي الانظار ببشرة خالية من الشوائب. لذلك، تعرفي معنا على طريقة تحضير خلطات تبيض الجسم في اسبوع.

1- السكر والخميرة: اخلطي نصف كوب من السكر مع ملعقتين كبيرتين من الخميرة الفورية ونصف كوب من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون.قومي بترطيب بشرتك جسمك بالقليل من الماء ثم طبقي المزيج عليها واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة اسبوع ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

2- الملح والليمون: هذه الخلطة تمنحك نتائج فعالة لتقشير وتبيض البشرة، لذلك، اخلطي ملعقتين من الملح مع ملعقة من عصير الليمون وطبقي المزيج على المنطقة المرد تفتيحها واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- الحليب وزيت اللوز: هذه الخلطة تعرف بحمام الحليب وهي تساعد على تفتيح البشرة وترطيب الجلد. امزجي كوب من الحليب الطازج مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز بالاضافة الى ملعقة من الورد البلدي المطحون وضعي هذا المزيج في المايكرويف لمدة دقيقة واحدة دلكي بشرتك التي تريدين تبييضها بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر.

4- صفار البيض وزيت الزيتون: اخلطي صفار بيضة واحدة مع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون وثمرة واحدة من الموز مهروسة. اخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على مزيج متجانس. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- نصائح للعناية بالبشرة

نصائح للعناية بالبشرة

بعد استعمال خلطاتتبيض الجسم والوجه في اسبوع من الضروري ان تحرصي على تقديم العناية اللازمة في بشرتك لتحافظي على النتيجة التي حصلت عليها. لذلك، سنقدم لك هذه النصائح.

1- إذا بعد استعمال خلطات تبيض الجسم والوجه في اسبوع، من الضروري ان تحرصي على استخدام كريم واقي من اشعة الشمس بشكل يومي على ان تختاريه مناسباً لنوع بشرتك.

2- كذلك احرصي على تطهير بشرتك وترطيبها بشكل يومي وقومي بغسل وجهك مرتين في اليوم للتخلص من الزيوت الزائدة في البشرة والتي يمكن ان تتسبب في ظهور الشوائب.

3- تقشير البشرة مرة او مرتين في الاسبوع فهذه الطريقة تساعدك على التخلص من خلايا الجلد الميتة وبالتالي تمنحك بشرة نقية وبيضاء خالية من الشوائب.

4- من الضروري لتكون بشرتك صافية ونقية ان تحرصي على شرب كميات كافية من الماء خلال اليوم فهو يساعدك على تجديد الخلايا ليجعلها تبدو اكثر اشراقة.

5- الحرص على تناول الغذاء الصحي الذي يساعد على ابقاء البشرة صحية ومشرقة من خلال احتوائها على الفيتامينات والمواد المغذية التي تحتاجها البشرة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني