افضل خلطات حناء لتلوين الشعر بمكونات بسيطة

افضل خلطات حناء لتلوين الشعر

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تحضير افضل خلطات حناء لتلوين الشعر لتتمكني من صبغ الشعر بخلطات طبيعية تحمي شعرك من التلف وتحصلي على لون لامع مفعم بالجاذبية.

ias
  1. للشعر الاحمر: ان اردت الحصول على صبغة شعر باللون الاحمر، امزجي عشر ملاعق كبيرة من الحناء مع عصير ليمونة واحدة وكوب من الكركديه وكوب من الماء الساخن وثلاث ملاعق من قشور الرمان المجففة وكوب من خل التفاح. اخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متجانس واتركيه يتخمر لمدة 4 ساعات، ثم وزعي المزيج على شعرك بطريقة متساوية واتركيه لمدة 3 ساعات قومي بعدها بغسله جيداً بالماء الفاتر.
  2. للشعر الاشقر: هذه الخلطة ستساعدك لتحصلي علىلون شعر اشقر جذاب. لتحضيرها اخلطي عشر ملاعق كبيرة من الحناء مع عصير ليمونتين وثلاث ملاعق من الكركم والقليل من الماء الساخن وملعقة كبيرة من خل التفاح. اتركي الخلطة تتخمر لمدة 3 ساعات ثم طبقي الخليط على شعرك واتركيه لمدة ساعتين ثم اغسليه بالماء الفاتر.
  3. للشعر البني المحمر: ان كنت من محبات لون الشعر البني المحمر، اخلطي عشر ملاعق كبيرة من الحناء مع عصير ليمونة واحدة وثلاث ملاعق من خل التفاح وثلاث ملاعق من قشور الباذنجان المغلية والقليل من الماء الساخن. اتركي المزيج يرتاح لمدة اربع ساعات ثم طبقيه على شعرك بطريقة متساوية واتركيه لمدة ساعتين ثم اشطفيه جيداً بالماء الفاتر ليصبح الماء صافياً.
  4. للشعر البني الشوكولاته: يعتبرالشعر البني الشوكولاته من الوان الشعر التي تمنحك اطلالة طبيعية جذابة: لتحضير هذه الخلطة عشر ملاعق من الحناء مع عصير ليمونة واحدة وثلاث ملاعق من خل التفاح وثلاث ملاعق من بودرة الكاكاو والقليل من الماء الساخن. اتركي المزيج بتخمر لمدة ثلاث ساعات ثم طبقيه على شعرك واتركيه لمدة خمس ساعات قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر جيداً.

إذاً، وبعد ان تعرفت على طريقة تحضير خلطات الشعر بالناء لتلوينه، يمكنك ايضاً ان تعتمدي على خلطات طبيعية اخرى من شأنها ان تساعدك على صبغ الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية