شروط عليك التقيد بها قبل تطبيق صبغة الشعر الأحمر

صبغة الشعر الاحمر بحسب لون البشرة

عادت صبغة الشعر الأحمر لتثبت نفسها من جديد في عالم جمال الشعر إلاّ أن اتخاذ قرار تطبيقه أمر صعب لاسيما أن هذا اللون لا يناسب طبعاً جميع السّيدات، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على الشروط التي عليك التقيّد بها قبل اتخاذ قرار تطبيقها لتتألّقي دائماً بإطلالة تبرز جمالك، اكتشفي إذا إن كان يليق بك الشعر الأحمر “للوك” جديد.

ias

إن كنت من صاحبات البشرة الزهرية فأنت خلقت للشعر الأحمر: صحيح أن هناك تدرّجات كثيرة للشعر الأحمر وُجدت لتناسب مختلف ألوان البشرة إلاّ أنه يبقي لصاحبات البشرة الزهرية والبيضاء حق الأفضلية بتطبيقه من دون تفكير. ولصاحبات البشرة السمراء والحنطية الباردة إبحثن عن تدرّجات الأحمر التي تليق بكن بمساعدة خبير التجميل أو اخترن اللون الذي خلق لبشرتكن.

إن كنت من صاحبات الشعر التالف وغير الصّحي لا تعذّبي نفسك: لأن خصلات الشعر التالفة والجافة تجد صعوبة كبيرة في امتصاص صبغة هذا اللّون، ومع الشعر التالف والجاف لن تتمكّني من الحصول عليه، لذلك، إعتمدي قصة الشعر التي تليق بك وتخلّصي من الأطراف المقصّفة، وبعدها عالجيه بخلطات طبيعية وبكريمات أساسية للترطيبه وانتقلي الى اعتماد هذا اللون لتخطفي الأنظار بـ “لوكك” الجديد.

إن كنت من الشخصيات التي تحب لفت النّظر: ابحثي عن تدرّجات اللون الأحمر التي تليق بلون بشرتك وطبّقيه بثقة لتتمتّعي بإطلالة تخطف الأنظار، لأن الشّعر الأحمر يُعد من أكثر الألوان التي تتمتّع بالقدرة على الجذب ، لذلك اعتمديه وتأكدي من أن الطّفل الصغير حتى سينجذب اليك بسهولة تامة.

يذكر أن مع صبغة هذا اللون عليك العناية الدائمة بصحته وعدم غسله إلاّ لمرّتين أو ثلاث مرات كي لا تخسري رونق لونه منذ الأسبوع الأوّل.

إقرئي المزيد: أسباب تشجّعك على تبني صيحة الشعر البنفسجي في شتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية