Yasmina

خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام لا تحرمي اطلالتك من فوائدها

افضل خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تحضير افضل خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام لتتمتعي بشعر صحي لامع وجذاب وتلفتي انظار من حولك وتتألقي في مختلف مناسباتك.

1- زيت الخروع لتطويل الشعر في 3 ايام:

يعد زيت الخروع من اهم المكونات التي تساعد على تطويل الشعر، حيث يحتوي على عناصر مهمة من اجل تسريع نمو الشعر الى جانب العادات اليومية التي تعزز نمو الشعر. يعد زيت الخروع من الزيوت اللزجة ويمكنك مزجه مع بعض الزيوت الفعالة في عملية العناية بالشعر. لذلك، ننصحك بمزج ملعقتين من زيت الخروع مع ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند. ودلكي شعرك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- هلام الصبار لتطويل الشعر:

هو من اشهر الخلطات لتطويل الشعر ويعمل على تحفيز نمو الشعر والتخلص من مشكلة تساقط الشعر. امزجي كمية من هلام الصبار مع عصير ليمونة واحدة ودلكي شعرك وفروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة 25 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. وكرري الوصفة مرة في الاسبوع لنتائج فعالة.

3- العسل لتطويل الشعر:

هو من اقوى العلاجات الفعالة في مجال العناية بالشعر وتطويله، وهو له دور فعال في ترطيب الشعروالتخلص من القشرة والحكة. لذلك، امزجي بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب طبقي المكونات على الشعر واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

4- وصفة جوز الهند لتطويل الشعر بسرعة:

ان جوز الهند هو من افضل مجموعة خلطات لتطويل الشعر، قومي بتدفئة ملعقتين من زيت جوز الهند واضيفي اليها زيت الورد العطري ودلكي فروة رأسك بالمزيج بحركات دائرية واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

من هنا، فمن الضروري ان تتعرفي على اسرار العناية بالشعر والتمتع باطلالة مفعمة بالانوثة والجاذبية واختاري خلطات العناية بالشعر المناسبة لتلفتي انظار من حولك وتتألقي باطلالة ساحرة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر