افضل خلطات لتفتيح البشره طبيعياً في المنزل

تعتبر مستحضرات التجميل التي تستخدم لتفتيح البشرة باهظة الثمن وتحتوي على مواد كيمائية التي قد تضرّ البشرة. لذلك قررت ياسمينة التي تزودك دائماً بأفضل نصائح الجمال أن تقدّم لك اليوم أفضل الخلطات الطبيعية لتفتيح البشرة والتخلّص من البقع الداكنة في المنزل بخطوات سهلة وسريعة. فتعتبر هذه الخلطات مفيدة للبشرة وغير مكلفة ولا تسبّب أي ضرر.

ias

أبرز الخلطات الطبيعية لتفتيح البشرة:

خلطة عصير ليمون الحامض: يساعد عصير ليمون الحامض على تفتيح البشرة إذ يتميز بتركيبته الغنية بالحمضيات. لذلك، ادهني القليل من عصير ليمون الحامض على البقع الداكنة بواسطة قطعة قطن واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج سريعة.

خلطة الطماطم وعصير ليمون الحامض: أخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من عصير الطماطم وبعض قطرات عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، إدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. يمكنك إضافة القليل من المياه للتخفيف من حدة الخلطة.

خلطة الزبادي وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الزبادي وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض وملعقة كبيرة من الشوفان. بعد ذلك، إدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 25 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج مذهلة.

خلطة العسل: يعتبر العسل مثالياً لتفتيح البشرة وترطيبها لذلك ادهني القليل من العسل على البقع الداكنة واتركيه لمدة 5 دقائق تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج إيجابية.

اقرئي أيضاً: 4 عصائر طبيعيّة مثاليّة لتحضير خلطات تبييض البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية