خلطات للشعر المتقصف والجاف لتستعيدي صحته وجاذبيته

ان العناية بالشعر يتطلب منك ان تتقني طريقة تحضير افضل الخلطات الطبيعية الفعالة التي تساعدك على التخلص من الشوائب واستعادة صحة شعرك.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل خلطات للشعر المتقصف والجاف.

1- وصفة صفار البيض وزيت السمسم: اخلطي صفار بيضتين مع ملعقتين من زيت السمسم وملعقتين من الماء وزعي الخليط على فروة رأسك وأطراف شعرك المتقصفة وطبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- وصفة الافوكادو والعسل: قومي بتقشير حبة الافوكادو واهرسيها واضيفي اليها ملعقتين من زيت شجرة الشاي وملعقة من العسل لتحصلي على مزيج متماسك وطبقيه على اطراف الشعر واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- وصفة الزبادي وزيت اللوز: اخلطي ملعقة من الزبادي مع ملعقة من زيت اللوز وصفار بيضة واحدة وملعقة من العسل الطبيعي. دلكي فروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة ساعة واحدة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

4- وصفة المايونيز: يحتوي المايونيز على البيض والزيت لذلك يعتبر حلاً مثالياً لمختلف مشاكل الشعر. من هناـ كل ما عليك فعله هو تدليك فروة رأسك بالمايونيز واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

5- وصفة الحليب جوز الهند وعصير الليمون: اخلطي كوب من حليب جوز الهند مع اربع ملاعق من عصير الليمون وملعقتين من زيت الزيتون وثلاث ملاعق كبيرة من النشا وضعي المزيج على نار هادئة لمدة 5 دقائق وحركي الخليط ليصبح كريمياً طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ساعتين ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطات للشعر المتقصف والجاف، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية