Yasmina

اليك افضل خلطة تبييض اليدين والرجلين بياض الثلج في اسبوع

افضل خلطة تبييض اليدين والرجلين بياض الثلج

تعتبر مشكلة إسوداد الجسم والبشرة من المشاكل التي تزعج السيدات وتسبّب لهنّ الاحراج، والتي تعود أسبابها لعوامل عدّة من ابرزها قلّة النظافة والتعرّض لاشعة الشمس الضارة والحارقة من دون استعمال واقي للشمس، وغيرها الكثير من الاسباب التي يقابلها ايضاً عدد كبير من العلاجات والوصفات الطبيعيّة والمنزليّة التي تعتبر سهلة التحضير وسريعة النتائج.

وفي هذا المقال ستعرفك ياسمينة على أفضل خلطة تبييض اليدين والرجلين بياض الثلج وابرز الوصفات الطبيعية في هذا المجال:

العسل: طبقي العسل على اليدين والرجلين واتركي هذه الخلطة على جسمك لحوالي العشر دقائق قبل غسلها جيّداً وستتخلصين سريعاً من مشكلة الاسوداد خصوصاً عند تكرار هذه الخطوة أكثر من مرّة في الاسبوع.

الليمون: من المعروف عن الليمون أنّه من أفضل الوصفات لتفتيح البشرة وتبييض الجسم، لذا فهو يعدّ افضل خلطة لتبييض اليدين وكذلك الرجلين في اسبوع واحد فقط، من خلال وضع الليمون مباشرة على مناطق الاسوداد التي ترغبين في تبييضها وادعكي هذه الاماكن بالليمون بشكل جيّد واتركيه لحوالي السّاعة من الوقت حتّى تجفّ تماماً وبعدها قومي بالاستحمام. ويمكنك تكرار هذه الخطوات مرّتين في الاسبوع على الاقلّ لنتائج فعّالة وسريعة.

لبن الزبادي: اليك ايضاً هذه الخلطة المفيدة جدّاً على صعيد تفتيح وتبييض اليدين والقدمين ويمكنك اضافة العسل اليها لنتائج فعّالة أكثر، وكلّ ما عليك فعله هو وضع الخليط على مناطق الاسوداد وتركها لعشرين دقيقة قبل غسلها.

اقرأي المزيد: لاطلالة مثالية تعرفي على فوائد ماء الارز للشعر والوجه

بالفيديو، خلطة للعناية بشعر العروس

مواضيع ذات صلة

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane
تجميل

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane