Yasmina

اخسري 10 كيلوغرامات مع رجيم رمضان قاسي

افضل رجيم رمضان قاسي

يعتبر شهر رمضان من الأشهر التي غالباً ما تكسبين فيها الوزن وتخسرين الجهود التي بذلتها طوال السنة. لذلك، من الضروري ان تلجأي الى اتباع حمية غذائية تساعدك في هذا الاطار.

لذلك، اختارت "ياسمينة ان تعرفك على افضل رجيم رمضان قاسي يساعدك على خساة لحد 10 كيلوغرامات.

1- اليوم الاول: تناولي على وجبة الافطار كوب من الماء مع حبتين من التمر وبعد الصلاة اشربي كوبين من الماء وتناولي شوربة بروتين وشريحة خبز وطبق متوسط الحجم من السلطة. في السهرة تناولي كوبان من الماء وثمرتين من الفاكهة. أما على السحور، فاشربي كوبين من الماء مع كوب من الحليب او علبة زبادر خالٍ من الدسم وثمرة موز.

2- اليوم الثاني: تناولي على وجبة الافطار كوبين من الماء مع ثلاث تمرات. بعد الصلاة تناولي شوربة مع 2 سمبوسة بالفرن طبق من السلطة المشكلة مع طبق صغير من أكل البيت. في السهرة، تناولي سلطة فواكه مع كوب من العصير الطازج غير المحلى. على وجبة السحور تناولي كوب من الزبادي مع خمس تمرات أو ثمرة موز.

3- اليوم الثالث: عند وجبة الافطار، تناولي كوبين من الماء مع ثمرة فاكهة. بعد الصلاة تناولي كوبين من الشوربة وخمس ملاعق من الاكل المنزلي سمبوسة وخمس ملاعق ارز. في السهرة تناولي ثمرتين من الفاكهة أ كوب عصير طبيعي طازج. على السحور، تناولي كوب من الحليب مع 5 تمرات وكوبين من الماء. من التعليمات التي عليك التزامها عند اتباع هذا الريجيم، هو ضرورة التنويع في الاكل الذي تتناولينه، مع ضرورة الابتعاد على السكر والسكرات التي تحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية واستبدليها بالعسل الطبيعي.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل رجيم رمضان قاسي، فهل ستجربينه؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر