افضل شامبو للشعر الدهني لاطلالة بلا شوائب

ان اختيار افضل شامبو للشعر الدهني هو من الامور الاساسية التي تساعد على العناية بالشعر الدهني والتخلص من مشاكله. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على هذه المجموعة.

ias

1- شامبو PANTENE purify clarifying shampoo:

افضل شامبو للشعر الدهني

هو من افضل انواع الشامبو للعناية بالشعر الدهني، يساعد على تنقية فروة الرأس وهو فعال جداً في مجال التخلص من مشكلة القشرة في الشعر. الا انه من عيوبه قد يتسبب في جفاف الشعر لذلك من الضروري ان تحرصي على اختيار مرطب الشعر المناسب.

2- شامبو Head & Shoulders: INSTANT OIL CONTROL SHAMPOO:

افضل شامبو للشعر الدهني

هذا الشامبو مناسب تماماً للعناية بالشعر الدهني وهو يساعد على الحد من افراز الدهون في فروة الرأس وستحصلين على نتيجة فعالة من الاستعمال الاول. هذا الشامبو متوفر بخلاصة الليمون والتفاح والمانجو والحمضيات.

3- شامبو L’oreal pure resources purifying shampoo:

افضل شامبو للشعر الدهني

يتميز هذا الشامبو برائحته القوية والجذابة، وهو من انواع الشامبو التي ينصح بها الخبراء. هذا الشامبو فعال جداً في استعادة شعرك الحيوي واللامع والجذاب، ويخفف من الافرازات الدهنية، التي يمكن ان تفسد اطلالتك.

4- شامبو Neutrogena Anti-Residue Shampoo:

افضل شامبو للشعر الدهني

هذا الشامبو هو الخيار المثالي من اجل العناية بالشعر الدهني وهو يعمل على تحسين صحة الشعر وهو يساعدك على التخلص من المواد الدهنية في الشعر التي يمكن ان تتسبب بظهور الشوائب وهو سيساعدك على تنعيم الشعر.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه انواع الشامبو المناسبة للشعر الدهني، احرصي على اختيار الخلطات الطبيعية الفعالة لهذا الشعر لتستعيدي حيويته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية