افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر من الماركات العالمية

Face, Person, Human

افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر هو من الخيارات التي تبحثين عنها من اجل الحفاظ على لون شعر مصبوغ جذاب لوقت اطول، تعرفي عليها مع ياسمينة.

ias

شامبو Everpure Blonde من L'Oreal:

افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر

من المعروف عن ماركات لوريال انها تعمل على العناية بالشعر، فهي تملك الفعالية لتعيد اليك صحة شعرك وجماله، وهذا الشامبو مناسب لشعرك المصبوغ باللون الاشقر بسبب خلوه من مادة الكبريت مع خلاصة الروزماري لتمنحك شعراً ناعماً وحريرياً.

شامبو Sunflower Color Preserving من Kiehl's:

افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر

هو من افضل انواع الشامبو للشعر المصبوغ وهو متوفر من النوع نفسه كبلسم للشعر المصبوغ ليمنحك عناية متكاملة بشعرك وتحافظي على لون مثالي مع خلاصة زيت عباد الشمس وزيت المشمش.

شامبو Aura Botanica من Kerastase:

افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر

من خلاصة زيت جوز الهند تقدم لك كيراستاس هذا الشامبو المناسب لشعرك المصبوغ ليساعدك على حماية شعرك من التلف، ويعالج الآثار السلبية الناتجة عن تعريض شعرك للمواد الكيميائية الموجودة في الصبغة.

شامبو Whole Blends Hair Care من Garnier:

افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر

غالباً ما تلجأين الى شامبو غارنييه من اجل تقديم العناية اللازمة بشعرك المصبوغ لتعيدي اليه اللمعان والحيوية التي تحتاجين اليها، فهو من خلاصة العسل مع مواد مضادة للاكسدة لتحمي شعرك من التلف.

إذاً، هذه هي افضل انواع الشامبو للشعر المصبوغ باللون الاشقر، وندعوك الى ان تعتمدي بعضالخلطات الفعالة للعناية بالشعر المصبوغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية