افضل بلسم للشعر المصبوغ من الماركات العالمية

ان البحث عن افضل بلسم للشعر المصبوغ يتطلب منك ان تختاري البلسم الذي يساعدك علىتثبيت لون شعرك المصبوغ. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك عليها.

ias

  1. ادفانسد هير كير كلر فيبرانسي Advanced Haircare Color Vibrancy: يساعد هذا البلسم على تغذية وترطيب الشعر كما ويساهم في منه نعومة فائقة، كما أنه يمنح الشعر حيوية وصحة ولمعانا ، تم اختباره من قبل خبراء العناية بالشعر، وثبت بأنه يساعد على بقاء الشعر بلون حيوي لمدة ثمان أسابيع .
  2. بلسم بانتين للشعر المصبوغ Pantene: يحتوي على مادة البروفيتامين التي تمنح الشعر تغذية مكثفة من خلال إضافة طبقة على الشعر تحميه من ضرر الصبغة، وتحميه من ضرر التمشيط والتسريح .
  3. بلسم دوف مصلح الشعر المصبوغ Dove: يحتوي على مصل الميكروموستر الذي يغذي الشعر ويحافظ على ثبات لون الصبغة، ويحتوي على الفايبر الذي يعمل على إصلاح الشعر وبنائه من جديد وهذه التركيبة الفريدة من شأنها أن تجعل شعرك يتمتع بلون حيوي ولامع دون أن يرهق الشعر .
  4. تريسمي كلر رفيتاليز Tresmme Color Revitalize: بلسم مركب بالتكنولوجيا المتقدمة لشعر حيوي وصحي، يحافظ على لون شعر حيوي لمدة ثمانية أسابيع، يحتوي على الشاي الاخضر والروزماري وعباد الشمس ليمنح الشعر تلطيفا فائقا ويجدد رطوبته وحيويته ليحافظ عليه صحيا ويمنحك لون حيوي طويل الامد .
  5. غارنييه فروكتيس كولور شيلد Garnier Fructis Color Shield: بلسم من ماركة غارنييه للعناية بالشعر، يحمي الشعر ضد الغسل المتكرر، كما أنه يمنع جفاف الشعر الناتج عن الصبغات، ويمنحك شعرا نابضاً بالحياة لفترة تدوم أطول حتى ثمانية أسابيع، ويعزز حيوية الشعر وتأقله، كما أنه يحتوي على زيت الكاميليا ومضادات للاكسدة للحماية الكاملة ضد تساقط الشعر ليعيد قوته ولمعانه لفترة طويلة .

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل بلسم للعناية بالشعر المصبوغ، يمكنك ايضاً الاعتماد على الخلطات الطبيعية للشعر المصبوغ حتى تحميه من التكسر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية