افضل صبغات شعر فاتح بخطوات بسيطة لاطلالة متميزة

ان الحصول على شعر مميز وجذاب يتطلب منك ان تختاريلون صبغة الشعر المناسب الذي يعيد اليك جمال اطلالتك وجاذبيتها لتلفتي انظار من حولك. من هنا، تقدم لك "ياسمينة" طريقة عمل:

ias

  1. صبغة لوريال اشقر رمادي
  2. صبغة بني فاتح
  3. صبغة شعر عسلي

1- صبغة لوريال اشقر رمادي

إذا اردت اعتماد صبغةاشقر رمادي فاتح لوريال، فمن الضروري ان تحرصي على طريقة تطبيقها عبر اتباع الخطوات المناسبة للحصول على صبغة لوريال اشقر رمادي فاتح. لذلك، سنعرفك على الطريقة المثالية لتطبيق صبغة لوريال اشقر رمادي فاتح.

1- احضري علبتين من صبغة اشقر رمادي فاتح لوريال وقومي بمزجها في وعاء بحسب التعليمات المرفقة بالعلبة وبعيار الاكسيجين المناسب.

2- قسمي الشعر الى اربعة اقسام متساوية وقومي بتثبيتها بملاقط الشعر. ثم قومي بدهن الجبين وخلف لااذنين والرقبة بالفازلين منمعاً لتصبغها بالصبغة.

3- خذي خصل صغيرة من شعرك وقمي بمد الصبغة على شعرك من الجذور الى الاطراف بطريقة متساوية ثم قومي بتمشيطها بمشط عريض الاسنان لتوزيعها بطريقة متساوية.

4- اتبعي الخطوات نفسها على كامل الشعر لتوزيع الصبغة بشكل متساوٍ.

5- اتركي الصبغة على الشعر لمدة 35 دقيقة وقومي بتغطيته بغطاء بلاستيكي.

6- اغسلي شعرك بالماء الفاتر حتى تتخلصي نهائياً من صبغة الشعر ثم اغسليه بالماء الفاتر والشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

2- صبغة بني فاتح

اما إذا كنت من محبات صبغات الشعر باللون البني الجذاب فمن الضروري ان تحرصي على اتباع الخطوات التالية التي تمنحك شعراً مميزاً.

1- احرصي في البداية على ارتداء ملابس قديمة حتى لا تتصبغ ملابسك وتفسديها.

2- قسمي الشعر الى اربعة اقسام متساوية وثبتيها بملقط الشعر.

3- احضري الاكسيجين لحل لون الشعر، فقومي بتطبيق الاكسيجين على كامل الشعر واتركيه لمدة 45 دقيقة مع تغطيته بقبعة بلاستيكية ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- قومي بتجفيف شعرك جيداً، ثم اخلطي في وعاء عبوة الشعر باللون البني الفاتح مع عيار اكسيجين 20% ثم وزعي الصبغة على كامل الشعر بطريقة متساوية ثم قومي بتمشيط شعرك بمشط باسنان عريضة لتوزيعها على كامل الشعر والتأكد من تغلغلها فيه.

5- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 35 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر والشامبو المخصص للشعر المصبوغ واحرصي على ترطيبه بالبلسم لتنعيمه والتمتع باطلالة جذابة.

3- صبغة شعر عسلي

اما إذا كنت تبحثين عن اطلالة مشرقة وجذابة، فلا بد وان تختاري صبغة الشعر باللون العسلي الجذاب الذي يضفي رونقاً خاصاً على اطلالتك. اما لتطبيق هذه الصبغة، فننصحك باتباع الخطوات التالية.

1- ابدأي بارتداء ملابس قديمة حتى تمنعي تلطخ ملابسك، فهذه الخطوة اساسية في كل عملية صبغ شعر لان الصبغة يمكن ان تلطخ ملابسك ولا يمكن تنظيفها.

2- طبقي مادة سحب على كامل الشعر وقومي بلفه على طريقة الكعكة وثبتيه بملقط الشعر ثم قومي بتغطيته بغطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 45 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء البارد والشامبو لتتخلصي نهائياً منها.

3- جففي شعرك جيداً ثم في وعاء قومي بخلط عبوة صبغة الشعر باللون العسلي مع عيار الاكسيجين المناسب واخلطيها لتحصلي على مزيج متجانس.

4- قسمي الشعر الى اربعة اقسام متساوية ثم وزعي الصبغة على كامل الشعر وقومي بتمشيطه بواسطة مشط عريض الاسنان لتوزيعها وتغلغلها في كامل الشعر.

5- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 35 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفار حتى تصبح المياه صافية ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية