افضل صبغات مؤقته في الصيدليه لشعر عصري وجذاب!

افضل صبغات مؤقته في الصيدليه

ان كنت تبحثين عن افضل صبغات مؤقته في الصيدليه ف"ياسمينة" اختارت ان تعرفك على معنى هذه الصبغات وأفضل انواعها لتتمكني من صبغ شعرك لفترة قصيرة بأجمل الالوان.

ias

ما هي الصبغات المؤقتة

تسعى النساء دائماً الى التجديد والتغيير في مظهرهن الخارجي ويلجأن في أكثر الأحيان الى تغيير لون شعرهن. لكن الكثيرات لا يحبن ان يلتزمن باللون نفسه الى وقت طويل ويبحثن عن الصبغات المؤقتة؛ فما هي هذه الصبغات.

الصبغات المؤقتة هي الصبغات التي تقوم بتلوين الطبقة الخارجية للشعر او ما يُسمى بشقرة الشعر التي لا تخترق الشعر كالصغبات العادية وتدوم طويلاً، فهي تختفي بعد الغسيل المتكرر للشعر الى ان تختفي ان لم تتم عملية الصبغ مرة آخرى. من المفترض لهذه الصبغات ان لا تحمل أي اضرار على الشعر إلا ان بعض هذه الصبغات قد يدخل فيها أملاح معدنية تؤدي الى تساقط الشعر إن كثُرت استعمالاتها.

صبغات Crazy Color

افضل صبغات مؤقته في الصيدليه

تُعتبر هذه الصبغة من افضل صبغات الشعر المؤقتة التي لا تدوم لفترات طويلة ويمكن تغييرها دائماً وهي من صبغات الشعر التي لا تحتوي على الامونيا الذي يضر فروة الرأس ويؤدي الى تقصف الشعر. تُعد هذه الصبغة بسيطة وسهلة التحضير وتتطلب اتباع الارشادات لانجازها، ويُفضل أولاً غسل الشعر بالشامبو المناسب للشعر وتجفيفه جيداً ومن ثم تُطبق هذه الصبغة على الشعر باستعمال القفازات، يتم الآن ترك هذه الصبغة لمدة تتراوح بين 15 الى نصف دقيقة ثم يُغسل الشعر جيداً.

صبغة Sun In

افضل صبغات مؤقته في الصيدليه

من أقدم بخاخات او صبغات الشعر هي هذه الصبغة وتُسمى سن إن، وهي تساعد في تفتيح الشعر وتمنحه مظهر طبيعي. يناسب هذا البخاخ جميع أنواع الشعر ويساعد في ترطيب الشعر أنثاء التفتيح لأنه مكوّن من مستخلصات نباتية طبيعية. يمكنك تفتيحه الى الدرجة التي تريدينها وهو لا يحمل أي اضرار على الشعر ويمكن ازالته عن طريق الاستحمام.

صبغة COLORISTA من لوريال

افضل صبغات مؤقته في الصيدليه

بإمكانك مع استخدام هذه الصبغة او البخاخ الحصول على لون وتدرجات الشعر التي تريدينها، فهذه الصبغة متوفرة في جميع الألوان وتناسب جيمع أنواع الشعر وهي من اهم الصبغات او البخاخات المؤقتة التي تُعطي افضل النتائج في تلوين الشعر.

من هنا تكوني قد تعرفت على افضل صبغات مؤقتة للشعر موجودة في الصيدليات، إليك اهم صبغات الشعر بألوان عصرية وجذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية