افضل عطر ايف سان لوران ماركة عنوانها الرقي والسحر

افضل عطور من ذا بودي شوب

تبحث المرأة دائماً عن اغلى العطور واكثرها سحراً وجاذبية حتى تكمل اطلالتها وتكون محط انظار من حولها. لذلك، تعتبر ماركة ايف سان لوران من العطور المميزة. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. ايف سان لوران عطر كابان

  2. عطر ايف سان لوران النسائي الجديد

  3. افضل عطر ايف سان لوران

1-ايف سان لوران عطر كابان

افضل عطور نسائية بالصور

ان كنت تبحثين عن افضل عطر ايف سان لوران الجذاب، فننصحك باختيار عطر كابان المميز. لذلك، اخترنا ان نعرفك على خصائصه.

تم اصدار عطر كابان عام 2015، وهو عطر يمزج بين الاخشاب والتوابل وهو مناسب للنساء والرجال على حدٍّ سواء.

مقدمة هذا العطر الخشبي المميز تأتي مع رائحة الفلفل الوردي والفلفل الاسود والاليمي أما قلب العطر فيأتي برائحة زهور اللبان مع قاعدة عطر برائحة خشب الصندل وحبوب التونكا والباتشولي.

رائحة هذا العطر رقيقة غير مزعجة مع ثبات قوة فواحنها لتمتلكي اسلوباً مميزاً وجذاباً فيمناسباتك وسهراتك كما في يومياتك.

2- عطر ايف سان لوران النسائي الجديد

افضل عطر ايف سان لوران

أما إذا كنت تبحثين عن افضل عطر ايف سان لوران النسائي الجديد، فلا بد من اللجوء الى عطر Magnificent Gold الساحر برائحته المنعشة والملفتة.

هو عطر شرقي تفوح منه رائحة العنبر، ويعتبر من مجموعة العطور الفاخرة الذي يحمل في عبقه رائحة العود النقي المنمق بخشب الصندل والفانيلا.

هذا العطر هو من مجموعة عطر ايف سان لوران الشرقية وهو يحمل باقة جديدة من الزهور شديدة النقاء. وهو يعكس غنى الشرق وترفه. وهو يعبق في بدايته بمجموعة روائح متوهجة من الزهور البيضاء كالفل وزهر البرتقال والايلنغ التي تشرق بنقاوة مع قلب عطر برائحة البرغموت والبرتقال والماندرين والزعفران مع قاعدة العطر التي تجمع بين العنبر والعود وخشب الصندل والفانيلا

عطر ايف سان لوران النسائي الجديد إذاً هو من الخيارات الآمنة التي يمكنك ان تلجأي لها لتنعشي امسياتك ومناسباتك وتلفتي الانظار.

3- افضل عطر ايف سان لوران

افضل عطر ايف سان لوران

اما إذا كنت تبحثين عن سان لوران عطر مميز من مجموعة متعددة، فقد اخترنا ان نعرفك على افضل ايف سان لوران عطر.

1- عطر Eau Libre:هو عطر من الحمضيات اروماتيك مع مقدمة عطر برائحة الألددهيات والبرغموت وزهر البرتقال والبرتقال المر. أما قلب العطر فبرائحة الهيديون والبالتشولي، مع قاعدة العطر برائحة خشب الصندل ونجيل الهندي والمسك.

2- عطر Vice Versa: هو عطر زهري برائحة الفواكه. مقدمة العطر برائحة اليوسفي وتوت العليق والطماطم وقلب العطر برائحة الياسمين وزهر البرتقال ومسك الروم والفريزيا والخوخ والفاوانيا والشمام مع قاعدة عطر برائحة المسك وأخشاب الارز والعنبر والفانيلا.

3- عطر Y: عطر منعش وجذاب مع مقدمة عطر برائحة الالدهيات والغاردينيا والخوخ والبرقوق وقلب العطر برائحة مسك الروم وجذور السوسن والياسمين واليلنغ والورد البلغاري مع قاعدة عطر من خشب الصندل والعنبر والباتشولي وطحالب البلوط ونجيل الهندي والعنبر.  4- عطر Baby Doll: هو عطر وردي من الفواكه، مقدمته برائحة البرتقال والاناناس والمشمش الاسود والتفاح، مع قلب العطر برائحة الفريزيا ورقيب الشمس وزنابق الوادي والورد، مع قاعدة عطر برائحة خشب تاصندل والتونكا والفانيلا وأخشاب الارز.

5- عطر Baiser De Cinema: هو عطر شرقي زهري مميز. يمزج هذا العطر بين رائحة الكلامنتين وزهور بخور مريم واللوز والعنبر والمسك والفانيلا والنرجس والفاوانيا والياسمين.

6- عطر In Love Again: هو عطر زهري بمقدمة مع رائحة المشمش الاسود والتوت والقرفة الصينية والفودكا ومع قلب العطر برائحة الجريب فروت وزنبق الوادي والورد، وقاعدة عطر برائحة خشب الصندل والمسك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية