Yasmina

افضل عطر نسائي جديد من الماركات العالمية لا تفوتي اقتناءه

افضل عطر نسائي جديد

ان الحصول على اطلالة متكاملة وجذابة يتطلب منك ان تختاري عطراً منعشاً ومميزاًيضفي سحراً خاصاً ورونقاً على اطلالتك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. افضل عطر نسائي منعش

  2. افضل عطر نسائي اسود

  3. افضل عطر نسائي جديد

1- افضل عطر نسائي منعش

افضل عطر نسائي جديد

إذا كنت تبحثين عن اطلالة منعشة وجذابة، فمن الضروري ان تحرصي على ان تختاري عطرك من هذه المجموعة من افضل عطر نسائي منعش.

1- عطر La Vie Est Belle: هو من احد افضل واجمل العطور العالمية التي تمنحك رائحة منعشة فهو من العطور المفضلة لدى النساء. هذا العطر يجمع بين رائحة الزنبق والكمثري والباتشولي والمسك الابيض ليجعل منه واحداً من أكثر العطور المنعشة.

2- عطر Chance: هذا العطر مصنوع بعناية كبيرة من دار شانيل، ويتميز برائحة مفعمة بالسحر والرقي. هذا العطر هو من افضل العطور العالمية ويتميز بمزيج بين نغماتٍ جذابة من الغريب فروت وخشب الارز وروائح الفواكه وعطر جذاب من المسك والعنبر والياسمين.

3- عطر Brit: هذا العطر الجذاب من مجموعة بربري يعتمد على نغمات جذابة من رائحة الاجاص مع العنبر والفانيلا والفاصولياء واللوز وهو ايضاً يأتي ضمن افضل مجموعة من العطور العالمية.

4- عطر La Femme: هذا العطر اطلقته دار برادا. وهو يتميز بالعاطفة التي ينشرها حوله فيشعرك بانتعاش الازهار الندية ويتكون مع رائحة الايلنج والتوابل مع شمع العسل ومسك الروم النقي مع زجاجته الشفافة التي تعكس جاذبية هذا العطر.

2- افضل عطر نسائي اسود

افضل عطر نسائي جديد

أما إذا كنت تبحثين عن عطر نسائي اسود مميز وانيق فلا بد ان تتعرفي معنا على هذه المجموعة من افضل عطر نسائي اسود لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك.

1- عطر Black Opium Floral Schok: هو من اجمل العطور التي اطلقتها ايف سان لوران، ويتميز بانتعاش مكوناته العطرية فهو يجمع بين المسك وعنبر الخشب والزهور البيضاء مع ازهار البرتقال مع نفحة مميزة من القهوة المثلجة والباتشولي الرائعة ليمنحك مزيجاً برائحة لا تقاوم.

2- عطر Velvet Orchid: من العطور الجذابة التي ابتكرتها ماركة توم فورد، وتتميز برائحة زهرة الاوركيد المشرقة المفعمة بالانوثة، فهذا العطر يجمع بين رائحة خشب الصندل والمر والفانيلا مع نوتات زهرية من الياسمين وبراعم البرتقال مع خلاصة الورد المغربي وزيت الورد التركي والنرجس والماغنولي والبرغموت والمندرين والفانيلا.

3- عطر Code Cashmere: هذا العطر المميز والدافئ وقد وصف بأنه مزيج من حب جارف وثقة عميقة وملمس دافئ وناعم، فهو من العطور الشرقية والذي يتكون من قاعدة اساسية من البذور وحليب اللوز وزهر البرتقال مع الياسمين العربي ورائحة السوسن.

4- عطر Paradasio Assoluto: هذا العطر الجديد المفعم بالانوثة من اصدار دار كفالي، وهو مستخلص مع رائحته الجميلة وهو عبارة عن مزيج من خشب الصندل والباتشولي والفانيلا والزنبق الاحمر وقطرات الياسمين والفلفل الوردي.

3- افضل عطر نسائي جديد

افضل عطر نسائي جديد

إذا اردت التمتع باطلالة مميزة وأنيقة مواكبة لآخر الصيحات العطور، فيمكنك ان تختاري عطرك من اجمل عطر نسائي جديد من الماركات الاعالمية.

1- عطر Coco Mademoiselle: هو من العطور الاكثر اناقة وشياكة، وهو يحتوي على رائحة الحمضيات المنعشة، وتتحول تدريجاً الى الرائحة الزهرية الفاتحة مع نوتات من المسك والفانيلا.

2- عطر English Pear & Freesia: هو عطر منعش وجذاب يحتوي على رائحة النبيذ مع لمسة خفيفة من الفريزيا والكمثري مما يجعلها خياراً ممتازاً للاستخدام يومي. زجاجة هذا العطر أنيقة وتبدو رائعة وهو منم العطور المفضلة لدى النساء.

3- عطر Bloom Gucci: هو عطر من قوتشي نسائي جذاب وحيوي في غاية البساطة والاناقة وهو يحتوي على مسك الروم الابيض والياسمين ورائحة العسل الفواحة. وهو مثالي للتساء من جميع الفئات العمرية ويصلح لكل المواسم.

4- عطر Burberry: هو خيارٌ كلاسيكي آمن لك ويجمع مزيجاً من روائح الخوخ والمشمش والفانيلا والمسك مع لمسات من خشب الارز والكمثري وخشب الصندل والمسك. يمنحك هذا العطر اطلالة ناعمة تأسر قلب الشريك وهو يعتبر ضمن قائمة افضل عطر نسائي جديد.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر