افضل عطور اصغر علي للنساء لنفحات تأسر القلوب

افضل عطور اصغر علي للنساء هو ما تنصحك به ياسمينة لتتمكني من اضفاء لمسة جذابة على اطلالتك في يومياتك كما مناسباتك لتأسري قلوب كل من حولك.

ias

فغالباً ما تحتار المرأة بشأن اختيار العطر النسائي المناسب لها لتتزين به في يومياتها وسهراتها. من هنا اخترنا ان نعرفك على هذه المجموعة من العطور.

عطر أصالة:

افضل عطور اصغر علي للنساء

هو من مجموعة العطور الشرقية الكثيفة، التي تمنحك نفحات عطرية عريقة. مقدمة العطر تجمع بين جوزة الطيب والقرفة والفلفل مع الماندرين والجريب فروت اما قلب العطر فيأتي بلمسة من الورد والفواكه والزعفران والخوخ وخشب الارز اما قاعدة العطر فتجمع بين النجيل الهندي والعود والباتشولي والفانيلا.

عطر مجد:

افضل عطور اصغر علي للنساء

هو من العطور الخشبية الغنية بنفحات العنبر المميزة. يجمع في مقدمة العطر بين الشيح والليمون وقلب العطر يجمع بين خشب الارز والخزامي والفلفل وقاعدة العطر تأتي بنفحات من العنبر والمسك والباتشولي وخشب الصندل.

عطر مسك الفيروز:

افضل عطور اصغر علي للنساء

عطور المسك هي خيار المرأة السعودية نظراً الى انها تضفي لمسة راقية على اطلالتك. يتألف هذا العطر بمقدمة تجمع بين البرغموت والباتشولي ليأتي قلب العطر بنفحات من الياسمين ويختتم بقاعدة من المسك الصافي.

عطر سراب:

افضل عطور اصغر علي للنساء

هو من العطور الخشبية الغنية بنفحات من الازهار. مقدمة هذا العطر تأتي برائحة البرغموت والحمضيات والياسمين وقلب العطر يجمع بين القزحية الغريبة والورود وقاعدة العطر تجمع بين العنبر والمسك.

إذاً هذه هي مجموعة عطور اصغر علي المميزة بنفحاتها، واكتشفي ايضاً اسباب عدم ثبات العطر على الجسم..

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية