افضل عطور توم فورد مجموعة لا تستغني عنها في اطلالتك

افضل عطور العربيه للعود نسائيه

ان اضفاء لمسة جذابة على اطلالتك ومنعشة يتطلب منك ان تختاري العطر الذي يليق بشخصيتك، لتضفي لمسة انثوية راقية على اطلالتك. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. عطور توم فورد الحصريه
  2. عطور توم فورد النسائيه
  3. عطور توم فورد عود

1- عطور توم فورد الحصريه

افضل عطور افنان الباتل

اطلقت ماركة توم فورد مجموعة عطور توم فورد الحصريه التي تتميز بشذاها العطر الذي يضفي لمسة مميزة وشذى فواح على مظهرك. لذلك، سنعرفك على افضل عطور توم فورد الحصريه.

1- عطر Black Orchid: من عطور توم فورد الحصريه، التي تتميز برائحته الشرقية التي تحوي على نوتات عطرية قوية ونفحات الياسمين الفرنسي مع الكمأة السوداء والمشمش الاسود والحمضيات الفوارة. ينبض بنفحات الزهور والتوابل القوية على رأسها الاوركيد الاسود، بقاعدة عطرية دافئة من الباتشولي وخشب الصندل والشوكولاته الداكنة والبخور. عطر كلاسيكي انيق يمنحك شعوراً بالرفاهية والفخامة.

2- عطر Violet Blonde: من مجموعة عطور توم فورد الحصريه، التي تم تصميمها حصرياً للمرأة التي تعشق الجمال. تبدأ مقدمته بنفحات اوراق البنفسج مع اليوسفي الايطالي والفلفل الوردي مع قلب العطر ينبض بنفحات مركزة من زهرة السوسن مع نهاية انيقة برائحة المسك والنجيل الهندي وخشب الارز. هذا العطر مصمم للمرأة العصرية التي تعشق الانطلاق.

3- عطر Neroli Portofino: عطر مميز من الحمضيات المنعشة مع نفحات البرغموت واليوسفي والبرتقال والليمون واللافندر والبرتقال مع قلب عطر بزهرة البرتقال الافريقية مع الياسمين وزهر البرتقال مع قاعدة عطرية دافئة برائحة العنبر والمسك وزهرة الانجليكا.

2- عطور توم فورد النسائيه

عطور القرشي بلاك

تعتبر ماركة عطور توم فورد من اكثر الماركات التي تقدم لك روائح منعشة وتتلاءم مع مختلف اطلالتك سواء في النهار او في امسياتك الراقية لتكوني متألقة. لذلك اخترنا ان نعرفك على عطور توم فورد نسائي.

1- عطر Jasmin Rouge: عطر حسي قوي وغني، من عطور توم فورد النسائيه يتميز بنفحات التوابل والزهور مع مقدمة عطر برائحة البرغموت واليوسفي والقرفة والزنجبيل والفلفل الابيض والاسود مع قلب عطر شذى الياسمين وزهر البرتقال والمريمية وبنهاية عطر من الفانيلا وخشب الصندل والعنبر.

2- عطر Tobacco Vanille: هذا العطر مزيج من التوابل مبتكر ليتناسب مع النساء والرجال، بمقدمة عطر مع رائحة التبغ ونوتات التوابل مع قلب العطر بنفحات قوية من التونكاوزهرة التبغ والفانيلا والكاكاو مع قاعدة عطرية برائحة الفواكه المجففة وخشب الصندل. عطر قوي لعاشقات المغامرة.

3- عطر White Suede: من عطور توم فورد النسائيه الجذابة الذي يتميز بنفحات المسك وهي احد افضل النفحات العطرية المفضلة لدى ماركة توم فورد. هو عطر انثوي خفيف يحتوي على مزيج من نفحات الورد والزعفران والزعتر والزنبق الوردي والعنبر وخشب الصندل.

4- عطر Grey Vetiver: عطور توم فورد نسائي تهيمن عليه رائحة النجيل الهندي، مصحوباً برائحة الحمضيات المنعشة وعبق الاخشاب العطرية الى جانب رائحة زهرة البرتقال الطازجة مع الغريب فروت والميرمية الذي يجسد رائحة الغابات الدافئة. ويتميز بنهاية عطر مع رائحة العنبر وطحالب السنديان مع الاخشاب العطرية.

3- عطور توم فورد عود

افضل عطور توم فورد

عمدت ماركة توم فورد على تصميم عطر مميز من العود يليق بالمرأة الشرقية تحت عنوان Noir De Noir وهو من افضل عطور توم فورد عود، التي تناسب امساتيك الراقية وتحملك على بساط الاحلام المفعمة بالانوثة.

عطور توم فورد عود هو من احداجمل مجموعة عطور توم فورد تم اطلاقه عام 2007، وهوعطر هادئ يصل القلوب بلا استئذان. تنبعث من هذا العطر روائح خشب الورد والهيل مع الفلفل الصيني ليحيطك بدفئ عجيب مع قلب عطر بمزيج دخاني من خشب العود النادر مع خشب الصندل وزهرة التونكا والفانيلا والعنبر.

انبعاثات هذا العطر الاولية جذابة برائحة البخور ورائحة خشب الورد مع حدة عطر لا تدوم لفترة طويلة إذ تخف تدريجياً لتمنحك رائحة ناعمة جذابة، محاطة برائحة خشب الصندل مع مزيج مميز من روائح البخور والمسك والعنبر والفانيلا وهو يدوم لمدة تتراوح بين ثماني الى 12 ساعة،.

هذا العطر متوفر بثلاثة احجام 250 مل، و100 مل و50 مل، لتختاري ما يناسبك منها ويضفي لمسة مميزة على اطلالتك في سهراتك ومناسباتك مع عطور توم فورد عود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية