مجموعة أحمر شفاه وعطور من توم فورد

توم فورد وأحدث ابتكارات العطور وأحمر الشفاه

بمناسبة إطلاق مجموعة TOM FORD BEAUTY، توم فورديطرح مجموعة أحمر الشفاه غنيّة بالألوان المميزة، إلى جانب عطور تحمل اسمه وتوقيعه، والمنتجات الثلاث تؤدي الى تحقيق نتيجةٍ رائعة وتأثيرٍ مميز.

ias

مجموعة أحمرالشفاه  تضم ثماني عشرة لوناً مميزاً للشفاه، من اللحمي إلى الأحمر الناري والبني الغامق، والتي يعتبر كل منها هو لون توم فورد المثالي في ظلال الماكياج. وفيها مكونات نادرة واستثنائية من ضمنها خلاصة بذور السوجا، زبدة المرومرو البرازيلية وزيت زهرة الكاموميليا لخلق نسيجاً كريمياً مبتكراً يحقق توازناً مثاليّاً بين اللمعان في لمسة نهائية رائعة.

بالانتقال الى العطور، يعد  JASMIN ROUGE من توم فورد عطراً جريئاً مثيراً مشبّعاً بعبق أزهار مدهشة موجودة في زجاجة حمراء داكنة. تميّزّ بتركيبة استثنائية احتوت خلاصة القصعين والزنجبيل الهندي والهيل والقرفة وأزهارحيوية مثل زهرة يلانغ يلانغ وزهرة بروم الايطالية والنيرولي والعنبر والخشب المجرد مغلفة بالفانيليا مع الجلد الفاخر.

أمّا العطر الثاني فهو SANTAL BLUSH المكون من الخشب الشرقي الممزوج بحفنة كريمية من خشب الصندل والبهارات الشرقية المغايرة والأزهار المُسكرة وخشب المترف، إنها رائحة مركبة مع جاذبية منومة وغامضة.

وهذان العطران هما اصدار خاص ضمن مجموعة توم فورد بيوتي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية