Yasmina

افضل عطور جيفنشي لسحر وجاذبية في امسياتك الراقية

افضل عطور جيفنشي

ان اختيار العطر المناسب يعتبر اساس اطلالة كل مرأة تبحث عن التألق ولفت الانظار في سهراتها ومناسباتها. ومن الماركات العالمية التي يمكن ان تعتمد عليها ماركة جيفنشي المعروفة بذوقها الرفيع وتصاميمها الخلابة. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. عطر جفنشي نسائي قوي

  2. جفنشي نسائي ناعم

  3. عطر جيفنشي الجديد

1- عطر جفنشي نسائي قوي

افضل عطور جيفنشي

إن كنت من محبات العطور القوية مع الرائحة المنعشة والجذابة، فقد اخترنا لك هذه المجموعة من عطر جفنشي نسائي قوي، لتختاري منها ما يناسبك.

1- عطر داليا ديفين جيفنشي Dahlia Divin: هذا العطر مصمم خصيصاً للمرأة التي تعشق التألق والتفرد، مع نفحات البرقوق الذهبي وباقة من الازهار البيضاء ونفحات الياسمين النقية مع نهاية عطر برائحة اخشاب الصندل.

2- عطر فيري ارزستبل سنشوال جيفنشي Very Irresistible Sensual: هذا العطر القوي المنعش برائحة الورد بمزيج فريد مع الفواكه لانتعاش يدوم طويلاً مع نفحات الباتشولي والفانيلا مع لمسة ثابتة تقاوم الحرارة.

3- عطر انج او ديمون جيفنشي Ange ou Demon: هو من العطور الشرقية الجذابة من مجموعة عطر جفنشي نسائي، يتميز بنفحات الورد الباودرية مع رائحة الاخشاب الدافئة بتركيبة أخاذة غامضة مع رائحة فول التونكا والفانيلا واساس قوي من التوابل الحارة كلازعفران واكليل تلجبل وهو يليق جداً بمناسباتك الليلية.

4- عطر هوت كوتور جيفنشي Hot Couture : هذا العطر من العطور القوية التي تناسب الاستخدام اليومي مع مزيج فريد من الاخشاب العطرية والتوابل، هو عطرٌ سينال اعجابك بالتأكيد

5- عطر اورجانزا جيفنشي Organza: تحتوي تركيبة هذا العطر القوي على نفحات جذابة من الياسمين والغاردينيا والفانيلا لتمنحك عبيراً منعشاً بنفحات التوابل الشرقية في اناقة لا مثيل لها.

2- جفنشي نسائي ناعم

افضل عطور جيفنشي

أما إذا كنت تفضلين اختيار عطر ناعم وجذاب، فقد اخترنا هذه المجموعة من عطر جفنشي نسائي ناعم التي ستضفي سحراً ورونقاً خاصاً على اطلالتك.

1- عطر ايساتس جيفنشي Ysatis: هذا العطر هو الخيار الاول لكثير من عاشقات الموضة مع تركيبة أساسية من الورد والعنبر والفانيلا والسوسن ومع الماندرين. يتمتع بلمسات حسية ومثيرة مع مزيج من التوابل الشرقية والباتشولي.

2- عطر ابسلوتلي ارزستبل Absolutely Irresistible: عطرٌ حسّي ناعم مع افضل مكونات عطرية بنفحات العنبر وخشب الارز والفلفل الاحمر، والبرتقال والتوت الاحمر والياسمين. يأتي هذا العطر مع زجاجة مميزة باللون الاحمر المرجاني مع بعض الزخارف على عنق الزجاجة.

3- عطر جيفنشي بلاي فور هير Play For Her: هو عطر خشبي ناعم ودافئ مع لمسات عطرية تمنحك الجرأة والثقة بتركيبة انثوية ناعمة ولطيفة بين نفحات الاخشاب والورد. تبرز في عطر جيفنشي بلاي نفحات من خشب الصندل والباتشولي والعديد من المونات العطرية الثمينة.

4- عطر اماريج Amarige: من عطور جفنشي نسائي القديمة التي تحمل عبقاً جذاباً، يبعث هذا المزيج نفحات من الحمضيات مع البطيخ والخوخ والمشمش وعبير الازهار المتنوعة من البنفسج وزهر البرتقال مع لمسة من التوابل الحلوة ليمنحك شعوراً بالحيوية والانتعاش.

3- عطر جيفنشي الجديد

افضل عطور جيفنشي

واحد من اروع عطر جيفنشي الجديد L'Interditالذي يتميز بسحرٍ خاص ليواكب اطلالة المرأة العصرية والجذابة التي تبحث عن التميز في يومياتها كما في سهراتها.

يتميز عطر جيفنشي الجديد بدعوته النساء لتخطي الحدود واختبار التشويق الكامن وراء المحظور والتحلي بالشجاعة والتحرر من القيود وهو يحمل بصمة اهم العطارين في دار جيفنشي العريق.

فهو يضم باقة من الزهور البيضاء مع زهرة البرتقال والياسمين والمسك مع نفحات ترابية داكنة من الفيتيفير والباتشولي.

هذا العطر المميز من مجموعة جيفنشي الجديد، يمنحك الحماسة والتشويق لاستكشاف المجهول ويضفي على اطلالتك الجرأة والجاذبية لتكوني محط انظار من حولك.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني