ماء عطر Chance Eau Tendre: أوّل ابتكارات CHANEL للعام 2019

Chance Eau Tendre: أوّل عطور CHANEL للعام 2019

تكشف CHANEL في الأيّام الأولى من العام 2019 عن شكل جديد لعطر Chance Eau Tendre بابتكارها لماء العطر، وبهذا تبدأ السنة الجديدة بابتكار سيكون النجاح حليفه كما كان مع عطور الدار.

ias

مع ماء العطر Chance Eau Tendre، يقوم خبير العطور أوليفييه بولج، بالتعاون مع مختبر شانيل CHANEL لابتكار العطور وتطويرها، بإعادة التعبير عن العبير المميز من الأزهار والفواكه بشكل جديد. ويكشف هذا الإصدار، الذي يتسم بمزيد من الكثافة والمغلف للبشرة أكثر، عن أنوثة متألقة وواثقة. ويبرز في قلبه النفحات الزهرية لخلاصة الياسمين الفريدة، كما تزيد خلاصة من الورد من غناه وتضفي إليه إشراقة ناعمة. وتنير اللمسات الأولى من تناغم الجريب فروت والسفرجل ماء العطر لشعور خالص بالرقة.

> أنوثة متألقة وواثقة مع عطور CHANEL

أنوثة متألقة وواثقة مع عطور CHANEL

تتميز التركيبة الجديدة بنعومتها وأناقتها الشديدة، فتعبر عن المرأة التي تنعكس جاذبيتها على الفور من سعادتها ووهجها الداخلي. ويتلون الغطاء على شكل زهر للقارورة الدائرية، المزودة بعنق ذهبي، بدرجة من اللون الفضي.

انضمام هذا الابتكار إلى عطور Chance CHANEL المؤلّفة من:

  • CHANCE هو العطر الأصلي لهذه المجموعة، ويتميز بالياسمين كمكون أساسي له.
  • CHANCE EAU FRAÎCHE، فيتميز بطابعه المبهج والمشرق.
  • CHANCE EAU TENDRE بعبيره الناعم، فتغلف النفحات الكريمية من المسك مكونه الأساسي من الياسمين، كما تعززه لمسات رقيقة من الفاكهة من الجريب فروت والسفرجل.
  • عطر CHANCE EAU VIVE يغلف البشرة بنفحات لاذعة من الجريب فروت والبرتقال قاني اللب. ويبرز بعد ذلك تناغم الأرز وزهرة السوسن الذي يكمل المكون الأساسي من الياسمين.

إقرئي المزيد: كواليس ماكياج عرض 2019 CHANEL Metiers d’art

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية