افضل عطور فيكتوريا سيكريت للجسم لرائحة منعشة تدوم طويلا

افضل عطور فكتوريا سيكرت

تعرفي مع "ياسمينة" على افضل عطور فيكتوريا سيكريت للجسم لتضفي نفحات عطرية عذبة على اطلالتك وتتمتعي بانتعاش يدوم طويلا وتأسري قلوب من حولك.

ias
  1. معطر الجسم Sweet Temptations by Victoria’s Secret: هو من اكثر معطرات الجسم شهرة في العالم وهو يتميز برائحة ذكية جداً غنية بروائح الفواكه والزنابق الوادي والمشمش والجريب فروت وعبير الزهور المنعشة وهو يجذبك بعطره المنعش.
  2. معطر الجسم Victoria Secret Twisted IVY: إذا كُنتِ تبحثين عن رائحة عطر تكون مثل بصمة تميزك فبالتأكيد ستحبين Victoria Secret Twisted IVY فهو بدي ميست مُميز من فئة المجموعة الروائح الزهرية والفواكه فهو يحتوي على رائحتي الخيار مع الكمثري مما يجعله مُنعشا للغاية كما أنه يثبت لفترة طويلة على الجسم.
  3. معطر الجسم Victoria Secret Love Addict: أحيانا تُحبين وضع عطر جذاب وأنثوي ولكن ليس قوي أو مُلفت بطريقة زائدة، عطر يُناسب الخروجات وحتى السهرات ويكون بين البرفان والبودي سبلاش. لذلك Victoria Secret Love Addict هو كل ما تحتاجين فهو من مجموعة العطور التي تتميز برائحة الفواكه بتركيبة تجمع بين رائحة البرتقال الأحمر والأوركيد البري ليكون مناسباً جداً لفصل الصيف والربيع.
  4. معطر الجسم Victoria Secret Pure Seduction: للخروجات اليومية والذهاب للعمل أو الجامعة تحتاجين لعطر ثابت خفيف ولكن برائحة تدوم طوال الوقت. وهذا تحديد ما ستجدينه في Victoria Secret Pure Seduction المصنوع من ماء وكحول ورائحة معطر الجسم مع مزيج من البرقوق الأحمر وزهرة أفريقيا، لذلك ستُحبين استخدامه لتستمتعين بالانتعاش طوال اليوم خاصةً في تلك الأيام الصيفية الحارة.
  5. معطر الجسم Victoria Secret Night Angel: هذا العطر Victoria Secret Night Angel على عكس العطور السابقة هو ذو رائحة انثوية حادة أكثر ودافئة وتناسب الخروجات الليلية أو حتى للجلوس في المنزل برائحة مُميزة. من معطرات الجسم القوية مستخلص من العنبر ولكن ليس بشكل مبالغ فيه لذلك يُمكنكِ الاعتماد عليه كعطر يدوم طويلا.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من عطور الجسم من مجموعة فيكترويا سيكريت، يمكنك ان تختاري عطرك ايضاً من معطرات الجسم من الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية