دار ديور تطلق عطر Miss Dior Le Parfum

أنت على موعد هذا الموسم مع عطر مليء بالإثارة والرفاهية يحقق لك كل الرقي الذي تحلمين به، إنّه عطر Miss Dior Le Parfum الذي يستحقّ أن تضيفيه إلى قائمة عطورك، وتكوني على ثقة أنّه سيجعلك أكثر النساء أناقة. فإعرفي المزيد عن هذه الإبتكار الفاخر: 

ias

قرر فرانسوا ديماشي، أحد مبتكري العطور في دار ديور، أن يزيد من اللمسات الشرقية في عطر "Miss Dior"، محافظاً على طابعه الأنيق، ليحوّله إلى ما يشبه إحدى جواهر الشرق عاكساً بريق أزياء الدار الأنيقة، حيث تمّ التركيز فيه على رائحة الزهور الزكية النابعة من توليفة متناغمة من العطور وذلك بمزجها بعبير فاخر دائم وإثرائها برائحة عشب الباتشولي، إلى جانب نفحات الفانيليا الرقيقة الناعمة، ونفحات الفاكهة الرائعة بدفء رائحة اليوسفي، تليها سيمفونية من عبير الأزهار التركية والبلغارية.(عطر Miss Dior لعروس تعشق الحب والحرية).

أما زجاجة العطر التاريخي، فصُنعت كقطعة رقيقة مليئة بالإثارة، مصُمِّمة على هيئة "تنورة"، وقد حُفر اسمها الشهير على قطعة مربعة تمتد من طرف الزجاجة إلى طرفها الآخر وكأنها تعانقها، بهذا تعكس هذه الزجاجة شخصية "Miss Dior" بكامل أناقتها، وجاذبيتها، وبهجتها وطابعها العصري الذي لا يخلو من لمسات ديور الخالدة. (ديور تطلق كتاباً لعطورها).

تاريخ العطر الأساسي Miss Dior يعود إلى العام 1947، حيث جاء إطلاقه حينها من قبل كريستيان ديور لمواكبة صيحات الموضة للمظهر الجديد والمثير، محققاً ما يشبه ثورة جذريّة في عالم العطور، ومانحاً إمرأته شذىً خالداً. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية