Yasmina

دار ديور تطلق عطر Miss Dior Le Parfum

بالصور، ناتالي بورتمان في إعلان عطر Miss Dior Le Parfum
title

بالصور، ناتالي بورتمان في إعلان عطر Miss Dior Le Parfum

شاهدي بالصور، ناتالي بورتمان في إعلان عطر Miss Dior Le Parfum.

عطر Miss Dior Le Parfum يعزز أناقتك هذا الموسم
title

عطر Miss Dior Le Parfum يعزز أناقتك هذا الموسم

لأناقة لامتناهية، إليك عطر Miss Dior Le Parfum.

عطر مليء بالإثارة والرفاهية من ديور
title

عطر مليء بالإثارة والرفاهية من ديور

تألقي هذا الموسم مع عطر مليء بالإثارة والرفاهية من ديور.

نفحات الفاكهة والأزهار في أفخم وأحدث عطور Dior
title

نفحات الفاكهة والأزهار في أفخم وأحدث عطور Dior

أفخم وأحدث عطور Dior بنفحات الفاكهة والأزهار.

أنت على موعد هذا الموسم مع عطر مليء بالإثارة والرفاهية يحقق لك كل الرقي الذي تحلمين به، إنّه عطر Miss Dior Le Parfum الذي يستحقّ أن تضيفيه إلى قائمة عطورك، وتكوني على ثقة أنّه سيجعلك أكثر النساء أناقة. فإعرفي المزيد عن هذه الإبتكار الفاخر:

قرر فرانسوا ديماشي، أحد مبتكري العطور في دار ديور، أن يزيد من اللمسات الشرقية في عطر "Miss Dior"، محافظاً على طابعه الأنيق، ليحوّله إلى ما يشبه إحدى جواهر الشرق عاكساً بريق أزياء الدار الأنيقة، حيث تمّ التركيز فيه على رائحة الزهور الزكية النابعة من توليفة متناغمة من العطور وذلك بمزجها بعبير فاخر دائم وإثرائها برائحة عشب الباتشولي، إلى جانب نفحات الفانيليا الرقيقة الناعمة، ونفحات الفاكهة الرائعة بدفء رائحة اليوسفي، تليها سيمفونية من عبير الأزهار التركية والبلغارية.(عطر Miss Dior لعروس تعشق الحب والحرية).

أما زجاجة العطر التاريخي، فصُنعت كقطعة رقيقة مليئة بالإثارة، مصُمِّمة على هيئة "تنورة"، وقد حُفر اسمها الشهير على قطعة مربعة تمتد من طرف الزجاجة إلى طرفها الآخر وكأنها تعانقها، بهذا تعكس هذه الزجاجة شخصية "Miss Dior" بكامل أناقتها، وجاذبيتها، وبهجتها وطابعها العصري الذي لا يخلو من لمسات ديور الخالدة. (ديور تطلق كتاباً لعطورها).

تاريخ العطر الأساسي Miss Dior يعود إلى العام 1947، حيث جاء إطلاقه حينها من قبل كريستيان ديور لمواكبة صيحات الموضة للمظهر الجديد والمثير، محققاً ما يشبه ثورة جذريّة في عالم العطور، ومانحاً إمرأته شذىً خالداً.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر