افضل غسول للبشرة المختلطة لتحافظي على نضارتها

ان كنت تبحثين عن افضل غسول للبشرة المختلطة لتقديم العناية المناسبة لبشرتك والتخلص من الشوائب. لذلك، تعرفي على افضل الانواع مع "ياسمينة".

ias

1- غسول Zo Skin Healthy:

افضل غسول للبشرة المختلطة

ان هذا الغسول فعال جداً للعناية بالبشرة المختلطة، ويساعدك على التخلص من حب الشباب، والتخلص من المسامات الواسعة، وهو يقوم بثلاث مهات وهي التنظيف العميق للبشرة وتقشيرها وترطيبها بعمق. 

2- غسول Vichy Normaderm Gel:

افضل غسول للبشرة المختلطة

هو من افضل الماركات العالمية التي تقدم لك مستحضرات العناية بالبشرة. فهو يساعد على تنظيف البشرة بعمق ويعمل على تنقيتها ومنع انتشار البكتيريا التي يمكن ان تتسبب بظهور الشوائب في البشرة. وهو يساعد على التخلص من الدهون الفائضة في البشرة.

3- غسول ESTÉE LAUDER Perfectly Clean Multi-Action Foam Cleanser:

افضل غسول للبشرة المختلطة

من الانواع التي يوصي بها خبراء التجميل للعناية بالبشرة المختلطة وهو يساعدك على تقليص حجم مساماتها ويعمل على تنظيف الاوساخ بعمق والحد من افرازات الزيوت الزائدة وهو يعمل على ترطيب البشرة بعمق واستعادة نضارتها.

4- غسول LA MER The Cleansing Gel:

افضل غسول للبشرة المختلطة

هو من انواع غسول الوجه التي تعمل على التخلص من الاوساخ المتراكمة بالبشرة والزيوت الزائدة، وهو يعمل على ترطيب البشرة المختلطة مع الحد من افراز الزيوت الزائدة ويعمل ايضاً على تجديد خلايا البشرة.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموع من افضل غسول للبشرة المختلطة، ننصحك ايضاً باستعمال الخلطات الطبيعية للبشرة المختلطة التي تساعدك لعى التخلص من الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية