قناع ياباني يجدد خلايا بشرتك اجتاح عالم الجمال وستطبقينه حتماً في العيد!

إذا كنت تعتقدين أن قطار التكنولوجيا يسير بسرعة قياسية، فعليك إذاً محاولة النظر الى القطار الجمالي الذي على ما يبدو يصعب إيقافه. فإذا كنت تواكبين آخر الأخبار والصيحات الجمالية، فلا شكّ أنك تعلمين أننا نستيقظ كلّ يوم على صيحة جديدة وخبر حديث يتعلق بآخر الابتكارات الجمالية إما الصينية او المغربية والهوليوودية.

ias

وبعد أن كنت قد جرّبت الخلطة المغربية السحرية لتطويل الشعر خلال أسبوع واحد، وتعرّفت على أهم 4 علاجات طبيعية تعتمدها المرأة الصينية للعناية ببشرتها، حان الوقت إذاً لتتعلمي طريقة عمل القناع الياباني الذي اجتاح العالم الجمالي وستعتمدينه حتماً في عيد الفطر نظراً لقدرته الهائلة على تجديد خلايا بشرتك وترطيبها وتحريرها من العيوب والشوائب:

1-المكونات: لعمل القناع الياباني أنت بحاجة لثمرة أفوكادو مهروسة، عصير ليمونة واحدة والذي يعمل على تفتيح لون البشرة، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون الذي ينظف بشرتك وملعقة كبيرة من العسل المعروف بقدرته على قتل الجراثيم.

2- طريقة التحضير: قومي أولاً بخلط جميع المكونات في وعاء لتحصلي على مزيج متماسك يشبه القناع. وقبل العمد الى تطبيقه على وجهك، اغسلي وجهك جيداً وضعي عليه مناديل دافئة لمدة 3 دقائق حتى تتفتح مسام البشرة. من بعدها، طبقي القناع على وجهك إما باستخدام أصابع اليدين أو بالفرشاة واتركيه على وجهك مدة تتراوح بين 10 و15 دقيقة أي حتى يجفّ.

لا تنسي ترطيب بشرتك بكريم الترطيب المناسب لها، إذ إن هذا القناع الذي يجدد خلايا البشرة يؤدي الى جفافها أيضاً.

اقرئي المزيد: قناع كوري غريب من المطاط يقضي نهائيا على التجاعيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية