افضل غسول للوجه للبشره المختلطه من الماركات العالمية

افضل غسول للوجه للبشره المختلطه

ان اختيار افضل غسول للوجه للبشره المختلطه هو من الامور التي تحتاجينها لتقدمي العناية اللازمة ببشرتك وتستعيدي صحتها وجمالها. لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" على الافضل.

ias

1- غسول Zo Skin Healthy By Zein Obagi

افضل غسول للوجه للبشره المختلطه

يتميز هذا الغسول بانه مناسب للبشرة المختلطة المائلة الى البشرة الدهنية ويساعدك على التخلص من حب الشباب ويعمل على فتح المسام ليمنع تراكم الاوساخ فيها وبالتالي ظهور الشوائب. هذا الغسول يقوم بثلاث مهام تنظيف عميقة الى جانب العمل على تقشير البشرة وترطيبها.

2- غسول Vichy Normaderm:

افضل غسول للوجه للبشره المختلطه

هو اجود انواع غسول البشرة المختلطة والتي تساعدك على التخلص من مختلف الشوائب. يتميز هذا الغسول بقدرته على تنظيف البشرة بعمق وتنقية البشرة من البكتيريا التي تساهم في ظهور حب الشباب وتقشير البشرة بعمق ليساهم في تنظيف وتقوية البشرة والتخلص من الزيوت الزائدة في البشرة.

3- غسول Bioderma Sebium:

افضل غسول للوجه للبشره المختلطه

هو من افضل انواع غسول وجه طبي، يتميز بانه خالٍ من البرابين والصابون، وهو يعمل على ازالة المكياج ويعمل على تهدئة التهابات البشرة وهو مناسب تماماً للبشرة المختلطة والدهنية.

4- غسول Cetaphil:

افضل غسول للوجه للبشره المختلطه

هذا الغسول يعمل على موازنة الزيوت في البشرة وبالتالي يجنبك ظهور الشوائب في البشرة. هذا الغسول مناسب تماماً للعناية بالبشرة الحساسة، وهو يعمل على ازالة الزيوت الزائدة وبالتالي يمنع انسداد المسامات ويخلصك من الاحمرار.

5- غسول Garnier SkinActive:

افضل غسول للوجه للبشره المختلطه

هذا الغسول مخصص للبشرة المختلطة والدهنية، مع تركيبة ثلاثية تعمل على تنظيف البشرة بعمق وتقشيرها وتفتيح مسامات البشرة لتمنع ظهور الشوائب. فهذا الغسول سيعمل على التخلص من خلايا البشرة الميتة وفتح المسامات ويعمل على توحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل انواع غسول وجه للبشرة المختلطة وتتخلصي من الشوائب، ننصحك باختيارالخلطات الطبيعية التي تساعدك على العناية بالبشرة المختلطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية