افضل قلم هايلايتر لإطلالة مشرقة!

افضل قلم هايلايتر لإطلالة مشرقة

تبحث الكثير من النساء عن افضل قلم هايلايتر ليستخدموه في مكياجهن للظهور بإطلالة مشرقة وجذابة، تعرفي مع ياسمينة على افضل انوع اقلام هايلايتر.

ias

قلم هايلايتر من Yves Saint Laurent

افضل قلم هايلايتر لإطلالة مشرقة

من افضل اقلام هايلايتر هو هذا القلم الذي لديه تركيبة فريدة من نوعها تجعل البشرة تتألق بإشراقة طبيعية ومتوهجة ويمكن استدامه في منطقة زوايا العين والأنف واسفل الحاجب.

قلم هايلابتر من Revlon

افضل قلم هايلايتر لإطلالة مشرقة

يتميّز قلم الهايلايتر من ريفلون باحتوائه على الماء والمستخلصات النباتية التي تعزز اشارقة البشرة وترطبها، ويمكن استخدام هذا القلم اثناء وضع مكياج فخم ومميّز.

قلم هايلايتر من Hour Glass

افضل قلم هايلايتر لإطلالة مشرقة

من اهم ميّزات هذا الهيلايتر انه يدوم لمدة طويلة على البشرة بفضل تركيبته التي تنتدمج بسهولة مع البشرة لتعطيها اطلالة طبيعية ومشرقة، فهو يتكيّف مع حرارة الجسم ويمنحها اضاءة فورية. كما وان خطوات تطبيقه سهلة جداً بفضل تصميمه الفريد والمميّز.

قلم هايلايتر من Benefit

افضل قلم هايلايتر لإطلالة مشرقة

من أروع اقلام الهايلتر هو هذا القلم من Benefit الذي يتميّز بتركيبته الكريمية التي تمنح البشرة اطلالة ساحرة ولامعة ويمكن تطبيقه مع المكياج او من دونه.

اذاً، من هنا تكوني قد تعرفتي على افضل اقلام هايلايتر من الماركات العالمية، ولكن اثناء وضع الهايلايتر، عليك الانتباه من الاخطاء الشائعة كي تتمكني من الحصول على افضل اطلالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية