Yasmina

أخطاء شائعة أثناء وضع الهايلايتر إنتبهي منها

أخطاء شائعة أثناء وضع الهايلايتر إنتبهي منها

فئة كبيرة من النساء ترتكب أخطاء شائعة أثناء وضع الهايلايتر لتكون نتيجة الماكياج أحياناً كارثية من دون أن تعلم بذلك. عادة يُستعمل الهايلايتر لإبراز تكاوين الوجه الجميلة وتعزيز الإشراقة، لكن استعماله بأسلوب مفرط قد يقلب إطلالتك رأسعاً على عقب، ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية لذلك اختارت أن تعرفك على أهم الأخطاء الشائعة التي قد تقترفينها أثناء اعتماده فانتبهي منها.وفي المناسبة تعرفي على الطريقة الصحيحة لاعتماد الكونتورينغ

  • وضع الهايلايتر على تفاحات الخدود: بعد الإنتهاء من تطبيق الكونتورينغ يتم إضافة الهايلايتر عند تفاحات الخدود لرفع شكلها وإبراز إشراقها لكن الخطأ يحصل عندما يتم وضعها على بشرة تعاني من المسام الواسعة. إن الهايلايتر يُعزز مظهرها بدلاً من إخفائها لذلك إن كنت تعانين من هذه المشكلة لا بد من الإكتفاء بتطبيقها عند أقراص الخدود فقط.
  • تطبيقه عند رأس الأنف الملتوي: إن كان شكل أنفك ملتوي قليلاً نحو الأسفل من الأفضل عدم اعتماد الهايلايتر عند رأس الأنف لأن ذلك سيعزز مظهر التوائه أكثر، في المقابل عليك أن تضعي الظلال الداكنة على تلك المنطقة وجوانبها ورسم نقطة الهايلاينر فوق رأس الأنف ليظهر وكأنه عال.في المناسبة تعرفي على كيفية تصغير شكل الأنف العريض بالكونتورينغ
  • وضعه على رأس الشفاه الصغيرة: عادة يُطبق الهايلايتر عند رأس الشفاه لإبراز رسمتها وإشراقها لكن إن كانت الشفة العلوية رفيعة ومساحتها كبيرة، من الأفضل أن تتخلي تماماً عن هذه الخطوة وتضعي الهايلايتر عند المنطقة الوسطية من الشفاه شرط تحديد الفم بكونتور أدكن وبذلك تنجحين في توسيع وتكبير مظهرها بطريقة طبيعية .

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أيضاً إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة بعدم التخلي عن خطوة وضع الهايلايتر عند الزوايا الداخلية للعين حتى توسعي فتحتها وتبرزي إشراقها وجاذبيتها. وفي المناسبة إكتشفيأهم خطوات الماكياج لتكبير العيون.

بالفيديو تعلمي مع ليلى كيف تبدين جميلة وطبيعية هذا الصيف

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر