افضل كريمات للعناية ببشرة باليدين للتخلص من تشققاتها

افضل كريمات للعناية ببشرة باليدين للتخلص من تشققاتها

نجول اليوم على افضل كريمات للعناية ببشرة باليدين للتخلص من تشققاتها في ظل استعمالك المتكرر للكثير من المستحضرات التي وإن لم تخترها بعناية تؤثّر سلباً على الجلد. وبعد أنواع سيروم للعناية بالبشرة تظهرك أصغر سنا بـ 5 سنوات على الأقل إليك باقة من كريمات اليدين.

ias

لا شكّ أنّ كريم اليدين مهم جداً، غير أنّ أهميته تضاعفت في هذه الفترة، ومن أبرز مواقع التسوّق أونلاين، اخترنا لك أربعة من أهم ماركات التجميل العالمية.

L'Occitane Almond Delicious Hand Cream

L'Occitane وكريم للعناية ببشرة اليدين
L’Occitane وكريم للعناية ببشرة اليدين

كريم غني بحليب اللوز وزيت اللوز، ويساعد هذا الكريم على تغذية وتنعيم اليدين أثناء تغليفها برائحة اللوز اللطيفة والرائعة، كما يعمل على حماية البشرة بفضل هذه المكوّنات الاستثنائيّة. يمكنك الحصول على هذا المستحضر اونلاين من خلال الضغط على الرابط أدناه:

L”Occitane Almond Delicious Hand Cream

HAND AND NAIL TREATMENT CREAM من Clarins

كريم للعناية باليدين والاظافر من كلارنس
كريم للعناية باليدين والاظافر من كلارنس

يتميّز هذا الكريم من Clarins بزيت السمسم المهدئ والتوت الياباني المقوي، ويحمي يديك ويقلل من علامات الشيخوخة. ينعم ويريح البشرة الجافة والمشققة، ويساعد على تقوية الأظافر وترطيب البشرة. يمكنك الحصول على هذا المستحضر من موقع سيفورا اونلاين من خلال الضغط على الرابط أدناه:

HAND AND NAIL TREATMENT CREAM من Clarins

MISS DIOR NOURISHING ROSE HAND CREAM

كريم لليدين من ديور
كريم لليدين من ديور

هذا الكريم الغني منديور يغذي اليدين بلطف، وهو ذو تركيبة غنية بمياه ورد سنتيفوليا المهدئة التي ترطب البشرة للحصول على أيدي جميلة محمية وناعمة. وبالحديث عن هذه المستحضرات، نذكّرك بكريمات أساسية على كل امرأة ثلاثينية اقتناءها. ويمكنك الحصول على هذا المستحضر من موقع Faces اونلاين من خلال الضغط على الرابط أدناه:

MISS DIOR NOURISHING ROSE HAND CREAM

Orientalist hand balm من Tom Dixon

كريم ذات رائحة شرقية من توم ديكسون
كريم ذات رائحة شرقية من توم ديكسون

كريم معزز بزيت الورد والكركم والزنجبيل والشمر وهو خالي من البارابين وغني بمضادات الأكسدة ينقي بشرتك ويهدئها. ستتمتعين بأوراق البنفسج والورد والقرفة والمسك. تمّ تصميمه للاستخدام المتكرر. يمكنك الحصول على هذا المستحضر من موقع Next اونلاين من خلال الضغط على الرابط أدناه:

Orientalist hand balm

نذكّرك ختاماً بكريم يدين آخر من ماركة شانيل وهو La Crème Mains

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية