4 كريمات أساسية على كل امرأة ثلاثينية اقتناءها

4 كريمات أساسية على كل امرأة ثلاثينية اقتناءها

هل تبحثين عن الكريمات الأساسية التي على كل امرأة ثلاثينية اقتناءها؟ ياسمينة ستكشفها لك لأن نموّ خلايا الجلد يبطأ بشكل ملحوظ مع التقدم في السن لتظهر علامات التعب بشكل كبير فيما بعد، وتفادياً لذلك لا بدّ من الحرص على العناية بها عن عمر مبكر أي بدءاً من سنّ المراهقة من خلال الترطيب اليومي والحماية من أشعة الشمس على الأقل وأكتشفي المزيد عن فوائد الفراولة لحماية الوجه من أشعة الشمس، بالإضافة الى التنظيف العميق والتقشير ، الى أن تصلي للثلاثين حيث يُفترض عليك اقتاء مستحضرات جديدة وهي:

ias
  • كريم التجاعيد: الترطيب اليومي لم يعد كافياً في الثلاثين، بل أنت بحاجة أساسية لاعتماد كريم التجاعيد، لأن عملية التجدد تبطأ مع الوقت بالإضافة الى أن الكولاجين يبدأ بالإسترخاء. لذلك، عليك الإستعانة بالكريم الذي ينشط عملية تجدد الخلايا بالإضافة الى أنه يعزز عمل الكولاجين ويجعله يطوف على سطح البشرة من جديد .وفي المناسبة إليك أفضل خلطة طبيعية لمعالجة تجاعيد العين
  • كريم للعناية بالعينين: تعزز هذه الكريمات عادة مادة الكيراتين في الجلد ما يساعد على مكافحة التجاعيد العميقة من الداخل ما يمنع ظهور الجديدة ويعالج تلك الرفيعة البارزة. ولا يكتفي بذلك فحسب بل يعزز الدورة الدموية في هذه المنطقة من البشرة ليحميها من الهالات السوداء أيضاً.
  • كريم لمكافحة تصبغات الوجه: بسبب بطء تجدد الخلايا، تعاني صاحبات البشرة البيضاء المليئة للنمش والكلف بازديادها تدريجياً وبظهور بقع إضافية بالرّغم من اعتمادهن لواقي الشمس. لذلك، تنصحك ياسمينة باقتناء كريم موحد للون البشرة ومكافح لجميع التصبغات الداكنة التي قد تصيبها وتفسد إطلالتك المشرقة والنضرة.
  • التونر: التنظيف العميق والتقشير لم يعد كافياً في الثلاثين، بل تنصحك ياسمينة باستعمال التونر يومياً وتمريره على كافة البشرة بعد عملية التنظيف المسائية، لأن الأخير يحافظ على نظافتها المثالية بالإضافة الى أنه يساعد على توحيد لون البشرة وعلى تأمين تنفّسها بشكل سليم طوال الليل.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أيضاً لاسيما إن كنت في الثلاثين من عمرك أن تحرصي على شرب ليترين من المياه يومياً لأن ذلك يعوو ليونة الوجه ويساعد على مكافحة علامات التعب والتجاعيد، وفي المناسبة تعرفي أيضاً على 5 حيل تشجعك على شرب المياه بكثرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية