افضل كريم اساس وبودرة للبشرة الدهنية اختاري ما يناسبك منها

ان الحصول على اطلالة جذابة خالية من الشوائب يتطلب منك ان تختاري كريم الاساس المناسب لنوع بشرتك، ومن الضروري اذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية ان تحرصي على اختيار النوع الذي يساعدك على موازنة افراز الزيوت فيها والحصول على مكياج وجهجذاب.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل كريم اساس وبودرة للبشرة الدهنية.

1- كريم اساس Double Wear من Estee Lauder: هذا الكريم الاساس يدوم طويلاً ويمتلك عناصر الحماية من اشعة الشمس وبالرغم من ان قوامه سميك الا انه يسهل دمجه ويأتي بعدة درجات الوان ليتناسب مع بشرتك الدهنية.

2- كريم اساس Pro Long Wear من MAC: هو افضل كريم اساس سائل للبشرة الدهنية يحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس، ويتميز بتدرجاته المختلفة المطفية وهو بتركيبة سهلة المد يدوم لفترة طويلة لتحافظي على مكياجك طوال اليوم.

3- بودرة Bobbi Brown: من افضل انواع البودرة المضغوطة، تنساب على البشرة بسهولة وتمنحك تغطية مثالية لشوائب البشرة بدون ان تتسبب بللتكتل وتمنحك تغطية كاملة تدوم لفترة طويلة.

4- كريم اساس Vitaalumiere من Chanel: هو افضل انواع كريم الاساس السائل الذي يساعدك على تغطية بشرتك وتمتاز بخليطها الحريري المتجانس وهو مناسب لصاحبات البشرة الدهنية وخصوصاً انه يعمل على امتصاص الزيوت وموازنتها في البشرة كما ويساهم في حماية بشرتك من اشعة الشمس وهو يتميز بدرجات الوان مختلفة لتتناسب مع مختلف اطلالاتك.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل كريم اساس وبودرة للبشرة الدهنية، فاي منها يمكن ان تختاري؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية