افضل كريم تقشير للوجه ممتاز من الماركات العالمية

افضل كريم تقشير للوجه ممتاز

ان افضل كريم تقشير للوجه ممتاز من الماركات العالمية هو الذي يمنحك نتيجة فعالة ويساعدك على تجديد خلايا البشرة. تعرفي عليها مع ياسمينة.

ias

1- كريم Elena Rubin Refine:

افضل كريم تقشير للوجه ممتاز

هذا المقشر يعمل على التخلص من خلايا البشرة الميتة، ليجعل مظهر بشرتك اكثر نضارة وجاذبية، وهو يعمل على ازالة آثار الحبوب والندوب والبقع الداكنة من البشرة ليمنحها ملمساً ناعماً وحريرياً. تركيبته تأتي مع الاحماض الطبيعية الآمنة واللطيفة على البشرة.

2- كريم Evolue Exfoliating Cleanser:

افضل كريم تقشير للوجه ممتاز

يساعدك هذا المقشر على جعل البشرة متألقة وتنقيتها من الاوساخ والشوائب عبر تقشيرها والتخلص من خلايا البشرة الميتة. يعمل على ازالة السموم من البشرة وبالتالي تساعد على تفتيح مسامات البشرة لمنع ظهور الشوائب في البشرة ليعمل على ترطيبها وتطهيرها.

3- كريم Triderma:

افضل كريم تقشير للوجه ممتاز

هذا الكريم يساعدك على تجديد خلايا البشرة ويمنحها المرونة التي تحتاجها من اجل شد البشرة والتخلص من التجاعيد. وهو مثالي للتخلص من الخطوط الدقيقة حول العينين. كذلك، يتميز هذا الكريم ايضاً بتركيبته الفعالة من اجل تبييض البشرة وتفتيحها.

4- كريم Dermatx Brighten Microdermabrasion cream:

افضل كريم تقشير للوجه ممتاز

يساعدك على التخلص من البشرة الباهتة ويضفي عليها لمسة مشرقة ومتألقة، عبر تقشير البشرة وتوحيد لونها لعلاج البشرة التالفة ويحميها من ظهور علامات الشيخوخة والخطوط الدقيقة كما ويعالج ندبات حب الشباب ويساعدك على تنقية البشرة من الشوائب.

إذاً، هذه هي مجموعة كريمات التقشير المثالية من الماركات العالمية التي يمكنك ان تعتمدي عليها للعناية بالبشرة، ويمكنك اللجوء الى بعض خلطات التقشير الطبيعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية