افضل كريم لازالة اثار الحبوب فعال من الاستعمال الاول

ان اختيار افضل كريم لازالة اثار الحبوب يعتبر من الامور الاساسية في مجال تقديم العناية اللازمة ببشرتك والتخلص من الشوائب. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك عليها.

ias

  1. جل كونتراكتوبيكس: من الكريمات التي تعتبر فعالة في مجال علاج الحبوب السطحية وكذلك البقع في الجسم، كل ما عليك فعله هو تنظيف المكان المصاب في الجسم وطبقي القليل من الجل عليه واتركيه حتى يجف تماماً. الا أن ما يعيب هذا المنتج حاجته لمدة طويلة في العلاج قد تصل الى ثلاثة اشهر.
  2. كريم سكارو: هو اشهر وافضل الكريمات حول العالم التي تساعدك على التخلص من حبوب البشرة، كما ويساعد على ترطيب وتنعيم الوجه. كذلك، فانه يساعدك على التخلص من آثار الندبات والحروق ويحسن لون البشرة وملمسها. وطريقة استعماله تكون بتنظيف البشرة جيداً قبل دهن كمية منه على مكان الاصابة واتركيه يجف.
  3. جل ديرماتيكس: هذا الجل فعال جداً في علاج آثار الحبوب والبقع الداكنة على البشرة. وذلك بسبب احتوائه على المكون الاساسي في التخلص من الشوائب وهو السيليكون ويتم استخدام عن طريق تطبيق الجل على الوجه او اي مكان في الجسم واتركيه يجف بدون غسله.
  4. كريم ديفرين: يساعد كريم ديفرين علىالتخلص من البقع الداكنة كافة وآثار الحبوب التي يمكن ان تفسد اطلالتك كما انه يعمل على تجديد خلايا البشرة وفتح المسامات المغلقة التي يمكن ان تتسبب في ظهور الحبوب او البثور السوداء وهذا الكريم يعمل على تقشير خلايا البشرة الميتة ويحفز نمو الخلايا الجديدة وبالتالي التمتع باطلالة اكثر اشراقة.
  5. جل سبكترا: هو من الكريمات الفعالة والسريعة في علاج آثار الحبوب والبقع الداكنة على البشرة وهو يساعدك على شد البشرة لتتخلصي من التجاعيد والخطوط الدقيقة والرفيعة وتتمتعي باطلالة اكثر شباباً.

من هنا، فان اختيار الكريم المناسب الذي يساعدك على التخلص من آثار الحبوب يحتم عليك استشارة الطبيب المختص الذي يصف لك المناسب لنوع بشرتك، كما وننصحك باعتماد بعض الخلطات الطبيعية الفعالة في التخلص من الحبوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية