Yasmina

اكتشفي افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع

افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع

تقدم لك ياسمينة افضل انواع الكريمات التي تساعد على تبييض وتفتيح لون الوجه والبشرة السمراء في اقل من اسبوع بخطوات سهلة وبسيطة وبماركات فخمة لا اثار جانبية لها.

  1. افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع من ماركات فخمة

  2. افضل كريم لتبييض الوجه طبيعي ومنزلي

  3. افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء بالخيار

1- افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع من ماركات فخمة

افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع

تكثر اسباب اسمرار الوجه واسوداد لونه، فهناك اشعة الشمس بالدرجة الاولى التي تعتبر ضارّة وحارقة ومن شأنها ان تسبب في ظهور البقع والتصبغات على الجلد خصوصاً عند عدم استخدام واقي الشمس لحمايتها، وتتكون هذه البقع مع مرور الوقت وتتسارع اكثر مع التقدم في السنّ ما يصعب ازالتها لاحقاً ويحتم العناية بالبشرة واستخدام كريمات محددة لازالة هذه البقع وتفتيح لونها.

كذلك، فإنّ تصبّغ الجلد من شأنه ان يجعل لون البشرة اكثر قتامة، لتغطي مكان واسع من الجلد الامر الذي يؤثر سلباً على الاطلالة الصافية واشراقتها، كما يمكن لبعض الادوية والكريمات ان تسبب في تصبغ الجلد واسوداد لون البشرة، في حال لم تتناسب مع نوع بشرة المرأة وكانت حساسة كثيراً، ما يجعلها عرضة للاسوداد اكثر من غيرها، بالاضافة الى اسباب كثيرة اخرى مثل قلة النظافة وتراكم الاتربة والاوساخ واهمال العناية بالبشرة ما يساهم في اسودادها.

في المقابل، هناك بعض الكريمات من ماركات شهيرة يمكن اللجوء اليها لازالة البقع الداكنة وتفتيح لون البشرة في غضون ايام ومن اهمها:

  • كريم اولاي Olay Natural White Day Cream: يعمل هذا الكريم من ماركة اولاي Olay على تغذية البشرة وتدعيمها بالثلاثية الكاملة، لما يحتوي عليها من فيتامين B3، Pro B5 وفيتامين E. كما يؤدي استخدامه المنتظم في ساعات النهار الى تفتيح مضاعف ونتائج ستظهر في اقل من اسبوع لناحية ازالة البقع الداكنة والاسوداد واعادة الاشراقة والنضارة الى البشرة. ويتميز هذا الكريم ايضاً بأنّه يحتوي على عامل الحماية من الشمس SPF24. ويفضل عدم استخدامه من قبل صاحبات البشرة الدهنية لانه قد يتسبّب في زيادة الزيوت الطبيعية في البشرة الدهنية.
  • كريم الفا بلس Alpha Plus: يمكنك ايضاً استخدام هذا الكريم لتبييض وتفتيح لون البشرة، بالاضافة الى الاستفادة من خصائصه الجمالية الاخرى، اذ انه يحتوي على مادتي التبييض الاساسية الا وهما الفا اريبوتين والجليبريدين، ما يجعله مناسباً تماماً لازالة البقع الداكنة والاسوداد من الجلد، فيوحد خلال ايام قليلة وعند الاستعمال المتكرر لون البشرة.
  • كريم لاكمي Lakme perfect Radiance intense Whitening Day: لك ان تلجأي الى هذا الكريم المبيّض للبشرة، فهو غني بفيتامين B3 ويساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها ويعمل على ازالة البقع الداكنة منها والاسوداد الذي يظهر فيها، كما ويتميز بملمسه الناعم وتركيبته الغنية التي تغذّي البشرة وتقويها لتمنحك اطلالة كلها اشراقة وصفاء وخالية من الشوائب والعيوب.

2- افضل كريم لتبييض الوجه طبيعي ومنزلي

افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع

تحرص المرأة كثيراً خلال العناية بالبشرة، أن تختار الكريمات والمنتجات والمستحضرات الانسب لنوع بشرتها والتي لا تسبب لها اي اضرار جانبية تؤثر سلباً على اطلالتها ويصعب التخلص منها لاحقاً، ولأجل ذلك تبحث في المرتبة الاولى عن الوصفات والخلطات الطبيعية التي تتمتع بفوائد جمالية قادرة على حلّ مشاكل البشرة ومنحها ما يلزم من المصادر التي تحتاجها حتى تبقى نضرة ومشرقة ونقية وخالية من الشوائب والعيوب.

ومن المشاكل التي تعاني منها البشرة ولا سيما خلال فصل الصيف كما وباقي المواسم، التصبغات واسوداد لون البشرة، الذي يختلف عن الاسمرار الجذاب والجميل، فيكون اقرب الى البقع الداكنة التي تترك اثاراً على الجلد والبشرة تحتّم معالجها فوراً منعاً لبقائها بحيث يصبح من الصعب ازالتها في المستقبل.

وفي حال كنت تعانين من اسوداد لون البشرة وتبحثين عن افضل وصفة طبيعية ومنزلية سهلة التحضير والتطبيق وغير مكلفة مادياً وسريعة النتائج من حيث تبييض الوجه في اقل من اسبوع، يمكنك ان تلجأي اذاً الى الكركم والليمون والحليب لتحويل هذه الخلطة الى كريم مناسب لتفتيح لون البشرة وتبييض الوجه.

تتكوّن هذه الخلطة من ملعقتين من الدقيق مع نصف ملعقة من الكركم وملعقتين من الحليب وثلاث قطرات من عصير الليمون، وخلط هذه المكونات معاً ليصبح المزيج متماسكاً وعلى شكل كريم، وعند الانتهاء من تحضيره ادهني منه على البشرة واتركيه لحوالي النصف ساعة من الوقت قبل غسل الوجه بالماء الفاتر. وستلاحظين الفرق سريعاً مع ضرورة الابتعاد عن الاسباب التي ادت الى ظهور البقع الداكنة واسوداد البشرة.

اقرأي المزيد: تعرفي على خلطة كريم جليسوليد للتبييض لبشرة خالية من البقع الداكنة

3- افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء بالخيار

افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع

يتميّز الخيار بفوائده الجماليّة الكثيرة على صعيد العناية بالبشرة والجسم، بغض النظر عن فوائده الصحيّة، اذ يمكن تحويله الى كريم يساعد على تفتيح لون البشرة وتبييض الوجه من دون ان يعرض البشرة لايّ اضرار.

وتترأس فوائد الخيار الجماليّة، قدرته على تبييض الوجه بشكل فعّال، سواء بإستخدامه كخلطة فردية وحيدة او مع مكونات اخرى، بالاضافة الى قدرته على الحدّ من الانتفاخ حول العينين، ومنع ظهور البقع على الوجه، كما ويعالج حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء ويزيل السيلوليت من الوجه، لمنحك اطلالة نضرة ومشرقة وصافية وخالية من الشوائب والعيوب.

وللاستفادة من الخيار للوجه، يمكنك ان تستخدمي كريم الخيار والبرتقال، وذلك من خلال خلط عصير البرتقال مع قشر الخيار المبشور والطحين في الخلاط الكهربائي ومن ثم اضافة السكر اليه ليصبح لديك عجينة متماسكة جداً، بعدها ضعي المزيج في علبة محكمة الاغلاق واتركيه لليلة كاملة. ولك عندها ان تستخدميه ككريم يومي يوزع على البشرة وبشكل خاص على المناطق الداكنة منه ويترك لربع ساعة حتى يجفّ قبل ان يغسل بالماء الباردة.

اقرأي المزيد: استفيدي من افضل الخلطات الطبيعية لتبييض الوجه والجسم

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني